أقنعة الوجه إلزامية بدءا من سن عامين للمسافرين للولايات المتحدة

الأربعاء، 03 فبراير 2021 02:41 م
أقنعة الوجه إلزامية بدءا من سن عامين للمسافرين للولايات المتحدة كمامات الاطفال
كتب - محمود جلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طلبت مراكز السيطرة على الأمراض CDC فى أمريكيا من المسافرين الذين تبدأ أعمارهم من عامين ارتداء أقنعة الوجه فى محاولة للحد من انتشار فيروس كورونا وإنقاذ الأرواح، وفقا لما نشر فى شبكة فوكس نيوز الأمريكية.

كمام

وقالت مدير مراكز السيطرة الأمريكية على الأمراض، الدكتورة روشيل والينسكى، إن أنظمة النقل فى الولايات المتحدة عامل مهم لنقل الفيروس، بالنظر إلى مدى ترابط معظم أنظمة النقل فى جميع أنحاء أمتنا والعالم، وعندما يسافر الأشخاص المصابون فى وسائل النقل العامة دون ارتداء قناع ويختلطون مع الآخرين الذين لا يرتدون أقنعة، يمكن أن يزداد خطر الانتقال بين الولايات بسرعة.

كورونا-الأطفال

ويعنى قرار مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها أن على جميع الوافدين والمسافرين عبر الولايات المتحدة ارتداء أقنعة الوجه، وكذلك فى مراكز النقل.

52707282_101

وأوصت مراكز السيطرة مشغلى وسائل النقل، ببذل قصارى جهدهم للتأكد من أن أى شخص على وسيلة النقل يرتدى قناعًا عند الصعود إلى الطائرة والنزول منها وطوال مدة السفر، كما جاء فى الطلب.

وتشير شبكة فوكس نيوز إلى أن مراكز السيطرة على الأمراض تحتفظ بالحق فى التنفيذ من خلال العقوبات الجنائية، لكنها لا تنوى الاعتماد بشكل أساسي عليها.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة