جائحة كورونا تحسم مستقبل هاري كين مع توتنهام

السبت، 27 فبراير 2021 12:40 ص
جائحة كورونا تحسم مستقبل هاري كين مع توتنهام هارى كين نجم توتنهام
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن هارى كين قائد توتنهام سوف يبقى مع الفريق فى الموسم المقبل، رغم اهتمام العديد من أندية أوروبا الكبرى بالحصول على خدماته، إلا أن الأزمة الاقتصادية التى تعانى منها جميع أندية العالم بسبب جائحة فيروس كورونا سوف تمنع أى نادٍ من التقدم بعرض مادى قوى توافق عليه إدارة السبيرز لرحيل نجمها الأول.  

وذكرت صحيفة "تيليجراف" الإنجليزية، أن هارى كين سوف يبقى مع توتنهام فى الموسم المقبل، بسبب ظروف جائحة كورونا، والتى سوف تمنع أى نادٍ من المهتمين بالحصول على خدماته بتقديم العرض المادى الذى يجعل دانييل ليفى رئيس النادى اللندنى فى الموافقة عليه.

وكانت إدارة توتنهام قد اشترطت فى السابق مبلغ 150 مليون يورو من أجل الموافقة على رحيل نجم السبيرز، فى ظل رغبة العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة الحصول على خدماته.

وكشفت العديد من التقارير الصحفية عن رغبة أندية مانشستر سيتي، باريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر يونايتد فى التعاقد مع هارى كين، ولكن لم تقدم تلك الأندية أى عرض رسمي لإدارة توتنهام.

وخاض كين صاحب الـ27 عاما 319 مباراة خلال مسيرته مع توتنهام فى جميع المسابقات، وسجل 209 أهداف، كما خاض 51 مباراة بقميص المنتخب الإنجليزي مسجلا 32 هدفا. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة