أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد ياسر ريان يلحق بمباراة الزمالك بعد تثبيت كسر اليد

السبت، 27 فبراير 2021 11:19 م
أحمد ياسر ريان يلحق بمباراة الزمالك بعد تثبيت كسر اليد أحمد ياسر ريان - مهاجم سيراميكا
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور فريد رضوان، رئيس الجهاز الطبي لنادي سيراميكا، أن أحمد ياسر ريان مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، أجرى عملية جراحية اليوم، لتثبيت كسر في العظمة الزورقية لليد اليسرى.
 
وأشار طبيب الفريق إلى أن أحمد ياسر ريان سوف يخضع لراحة سلبية لمدة أسبوع، وبعدها سيتم تثبيت يده من خلال جبس وقائي أو دعامة، ويشارك اللاعب في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي.
 
وشدد الدكتور فريد رضوان على أن أحمد ياسر ريان سيكون جاهزا للمشاركة في لقاء الزمالك، الذي سيقام في الحادي عشر من شهر مارس، على ملعب استاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.
 
وخطف أحمد ياسر ريان الأنظار، بعدما سحب البساط من تحت أقدام مهاجمين كبار في الدوري المصري منذ رحيله عن الأهلي 10 يناير الماضي بتسجيله 7 أهداف مع الفريق الصاعد حديثا إلى دوري الأضواء والشهرة.
 
وارتقى أحمد ياسر ريان إلى وصافة هدافى الدوري برصيد 6 أهداف، بعدما سجل ثنائية في تعادل فريقه أمام المصري البورسعيدى التي جمعتهما مساء الجمعة على ملعب برج العرب وانتهت بالتعادل الإيجابي 2 – 2.
 
ويعد أحمد ياسر أحد المواهب التي ينتظرها مستقبل واعد في الكرة المصرية، ولد أحمد ريان فى الرابع والعشرين من شهر يناير عام 1998، والتحق بناشئى القلعة الحمراء وينتمى لأسرة كروية عاشقة للفريق الأحمر، فوالده هو النجم السابق ياسر ريان ظهير أيسر النادى الأهلى المعتزل، والذى تعلم منه المهاجم الشاب حب الكيان الأحمر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة