أكرم القصاص - علا الشافعي

ليستر سيتى ضد آرسنال.. أرتيتا: سنواجه الخصم بالحدة المعتادة وأوباميانج الأفضل

الجمعة، 26 فبراير 2021 10:18 م
ليستر سيتى ضد آرسنال.. أرتيتا: سنواجه الخصم بالحدة المعتادة وأوباميانج الأفضل أرتيتا
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق آرسنال، أن الفوز على بنفيكا والتأهل لدور الـ16 من الدوري الأوروبي، سيكون له أثر إيجابي كبيرا على الفريق في الدوري الإنجليزي، وذلك قبل مواجهة ليستر سيتي بعد غد الأحد على ملعب "كينج باور"، في الجولة الـ16 من البريميرليج.

وقال ميكيل أرتيتا في المؤتمر الصحفي للمباراة حول التشكيل ضد ليستر :"دعونا نرى كيف نشعر غداً، اليوم لا يزال اللاعبون في اليونان وعلينا العودة في رحلة مدتها أربع ساعات لكننا لن نستخدم ذلك كعذر، علينا أن نتعامل مع ذلك نعلم أنه عندما تلعب في منافسة أوروبية يجب أن تكون قادر على الأداء كل ثلاثة أيام".

وتابع قائلا :"سنستعد للعب مع ليسترسيتي بنفس الحدة كما نفعل دائماً".

وأكمل أرتيتا قائلا عن أوباميانج :"أعرف أنه إذا وصل إلى تلك الوضعيات فسوف يسجل باستمرار وهذا ما عليه أن يطلبه من نفسه، إذا كان لدينا أوبا في أفضل حالاته فمن الواضح أنه كفريق لدينا فرصة أفضل بكثير للنجاح".

وتابع قائلا :"أوباميانج في أفضل صورة له حاليا، لأنه في وضعيات أفضل بكثير رتمه أثناء المباريات يكون أفضل بكثير مع الحركة وبدون الكرة، في الأسبوع السابق عندما لعبنا مع بنفيكا كانت لديه ثلاث فرص كبيرة وأنا لست قلقاً بشأن ضياعها".
 
وتحدث أرتيتا حول مدى أهمية الفوز في الدوري الأوروبي في تطوير الفريق :"أعتقد أنها كانت مهمة حقاً لنا جميعاً لأنها مسابقة تفتح لنا أبواباً قليلة من حيث إمكانية الفوز باللقب والتأهل إلى دوري أبطال أوروبا، من الواضح أن هذا كل الوقت في أذهاننا لأننا نعرف مركزنا في الدوري في الوقت الحالي".
 
وأكمل قائلا :"نأمل بالنسبة لنا واللاعبين أن يولد الإيمان، نحن نعلم أننا في هذه المنافسة سنخوض مباريات صعبة سواء كانت لحظة في مباراة أو مباراة كاملة أو حدث شيء لا يمكن التنبؤ به، يجب أن تكون قادراً على الرد عليه".
 
وحول مدى جودة الشاب بوكايو ساكا، قال أرتيتا:"كيف يمكن أن يكون جيداً هو سؤال لا يمكن لأحد الإجابة عليه، كم هو جيد ومدى رغبته في أن يكون جيداً ربما يكون هذا هو المكان الذي يمكننا فيه العثور على الكثير من الإجابات عن سبب أدائه الجيد".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة