أكرم القصاص - علا الشافعي

كريستال بالاس يضع مصطفى محمد تحت المراقبة لنهاية الموسم

الجمعة، 26 فبراير 2021 11:22 ص
كريستال بالاس يضع مصطفى محمد تحت المراقبة لنهاية الموسم مصطفى محمد
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن كريستال بالاس الإنجليزي قرر وضع مصطفى محمد لاعب جالطة سراى التركى المعار من صفوف الزمالك تحت المراقبة حتى نهاية الموسم الحالى من أجل بدء التفاوض لضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان فاتح تريم، المدير الفني لفريق جالطة سراي التركي، قد طالب بالتعاقد بشكل نهائي مع الدولي المصري بعد انضمامه لمدة موسم ونصف على سبيل الإعارة، حيث يمتلك الفريق التركي بندا في عقده، يحق له بشراء اللاعب نهائيا مقابل 4 ملايين يورو.

وقالت صحيفة " milliyet " التركية، إن كريستال بالاس سوف يراقب يتبع مصطفى محمد حتى نهاية الموسم وإذا كانت التقارير إيجابية سيتم مناقشة الزمالك وجالطة سراي تمهيدا للتعاقد مع المهاجم المصري. 

وقال موقع hitc.com  إن كريستيال بالاس سيدفع 22 مليون جنيه إسترليني إذا أراد التعاقد مع الدولي المصري مصطفى محمد مهاجم نادي الزمالك المعار حاليا إلى جالطة سراي التركي.

ونشر الموقع تصريحات النجم الهولندي المخضرم ريان بابل زميل مصطفى محمد فى جالطة سراي، والذى أكد خلالها أن مهاجم المنتخب الوطني سيكون له مستقبل مشرق فى أوروبا، وأشار الموقع إلى أن تصريحات الإشادة التى تنهال على اللاعب من زملائه تثير إعجاب فرق أوروبا.

وأشار الموقع إلى أن المبلغ المذكور سيضطر بالاس لدفعه بسبب ما يخطط إليه نادى جالطة سراي بضم اللاعب نهائيا من نادى الزمالك بعد نهاية الموسم، ووضع شرط جزائى فى عقده يبلغ 25 مليون يورو وهو ما يعادل 22 مليون جنيه إسترليني.

ولفت الموقع إلى أن كريستال بالاس في أمس الحاجة إلى التعاقد مع مهاجمن حيث أن الثلاثي كريستيان بنتيكي وميشي باتشواي وكونور ويكهام جميعهم على وشك المغادرة في يوليو.

ونجح مصطفى محمد فى تسجيل 4 أهداف مع فريق جالطة سراى التركي منذ انضمامه نهاية الشهر الماضى من الزمالك على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة