خالد صلاح

للتسيير على المواطن..

"مستقبل وطن": نعتزم التقدم بتعديل تشريعى على قوانين التسجيل بالشهر العقارى

الجمعة، 26 فبراير 2021 05:10 م
"مستقبل وطن": نعتزم التقدم بتعديل تشريعى على قوانين التسجيل بالشهر العقارى حزب مستقبل وطن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن حزب مستقبل وطن، اعتزامه من خلال هيئته البرلمانية بمجلس النواب، التقدم بتعديل تشريعى على القوانين المرتبطة بالتسجيل والقيد بالشهر العقارى مستهدفا التسيير على المواطن فى تسجيل حقوقه العقارية والحفاظ على حق الدولة نحو استكمال منظومة الشهر العقاري.

وأصدر الحزب بيانا قال فيه:" تابع الحزب بمزيد من الاهتمام ردود الأفعال الواسعة والجدل المثار على مواقع التواصل الاجتماعى بشان تسجيل العقارات والقيد بالشهر العقارى، واتساقا مع مبادئ الحزب القائمة على الاهتمام بما يشغل المواطن المصرى، والتزاما من جانبه بأن يكون دائما على عهده بتمثيل صوت الشعب ويسعى دوما صوب تحقيق أماله وطموحاته يعلن الحزب اعتزامه من خلال هيئته البرلمانية بمجلس النواب، التقدم بتعديل تشريعى على القوانين المرتبطة بالتسجيل والقيد بالشهر العقارى مستهدفا التسيير على المواطن فى تسجيل حقوقه العقارية والحفاظ على حق الدولة نحو استكمال منظومة الشهر العقاري. 

ويأتى قرار الحزب تماشيا مع سياسة رئيس الجمهورية بالتخفيف عن كاهل المواطنين والعمل لصالحه وتحديث المنظومة التشريعية بما يتوافق مع خطة التنمية.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد محمود

المشكلة هى أن هذه القوانين ستحدث زحاما فى المكاتب الحكومية تنشر الكورونا

كلنا يعلم حال المكاتب الحكوميةالضيقة وللحصول على أكثر من عشرة توقيعات والوقوف أمام عشرات الشبابيك لدفع الرسوم المطلوب توريدها ( أدخل أى مكتب تسجيل وانظر حال الزحام والتكدس وضيق المكان  وكتم النفس داخلها ) فإن معنى ذلك أننا ننشر الموت بين الناس ونلغى تعليمات الصحة العالمية التى تقول للناس إلزموا بيوتكم . ولهذا نرجو الحكومة أن تنتظر على الأقل إلى أن يتم تطعيم الناس ضد الكورونا لأن اختيار هذا الوقت المهلك ليس مناسبا على الإطلاق وليس بسبب جنى الأموال نضحى بأرواح العباد فى حين أن الحكومة مهمتها الأولى هى المحافظة على أرواح رعاياها وليس تقتيلهم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة