خالد صلاح

فاتح تريم لـ فالكاو: مصطفى محمد المهاجم الرئيسي لجالاتا سراى

الجمعة، 26 فبراير 2021 07:50 م
فاتح تريم لـ فالكاو: مصطفى محمد المهاجم الرئيسي لجالاتا سراى مصطفى محمد نجم جالطة سراى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية تركية أن فاتح تريم المدير الفنى لفريق جالاتا سراى وجه رسالة واضحة لنجمه المخضرم راداميل فالكاو العائد من الإصابة بعد غياب 4 أشهر، بأن النجم المصرى مصطفى محمد هو المهاجم الأساسي للفريق، وأن مشاركته فى المباريات ستكون فى حال تعرض المهاجم المصرى للإرهاق.

وذكرت صحيفة "الصباح" التركية أن فاتح تريم المدير الفنى لفريق جالاتا سراى، أوضح لنجمه الكولومبى فالكاو أن مشاركته أساسيا على حساب النجم المصرى مصطفى محمد أصبحت صعبة، وأن دخوله فى المباريات ستكون بديلا حال إرهاق المهاجم المصرى. 

وأضافت الصحيفة أن الجهاز الفنى لجالاتا سراى يرغب فى منح المهاجم الكولومبى دقائق لعب محدودة خلال الفترة المقبلة، ولكن من الحفاظ على توازن الفريق". 

وكان فالكاو قد عاد لتدريبات العملاق التركى قبل أسبوعين بعد غياب طويل استمر لمدة 4 أشهر بسبب إصابتين منفصلتين، ويشعر اللاعب برغبته فى العودة للعب من جديد. 

وكانت تقارير صحفية تركية قد أشارت فى وقت سابق إلى أن فالكاو يدرس الرحيل عن صفوف جالاتا سراى مع نهاية الموسم الجارى، والانضمام لصفوف فريق ريفر بليت الأرجنتيني. 

وتألق مصطفى محمد مع فريق جالاتا سراى منذ انضمامه خلال سوق الانتقالات الشتوية الماضية على سبيل الإعارة قادما من فريق الزمالك لمدة موسم ونصف مقابل 2 مليون دولار، وله حق الشراء مقابل 4 ملايين دولار، ونجح فى أن يكون المهاجم الاساسي للفريق التركي، وسجل 4 أهداف خلال 5 مباريات خاضها مع الفريق في جميع المسابقات.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة