عيد ميلاد آسر ياسين.. 5 صفات جعلته فارس أحلام الفتيات

الخميس، 25 فبراير 2021 02:05 م
عيد ميلاد آسر ياسين.. 5 صفات جعلته فارس أحلام الفتيات أسر ياسين
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتمتع بحضور مميز وموهبة متفردة جعلته من نجوم جيله المميزين، وساعدته على تحويل الشخصية المكتوبة على ورق من نسيج خيال المؤلف إلى شخصية حقيقة يصدقها المشاهد، ويتعايش معها طوال مدة عرض العمل الدرامى، من فيلم الوعد إلى بيبو وبشير وتراب الماس و100 وش وغيرها من الأعمال الدرامية المميزة.

وبجانب موهبته الفنية المميزة يمتلك النجم آسر ياسين، العديد من الصفات التى جعلت منه فتى أحلام الكثير من الفتيات، وبمناسبة عيد ميلاده، نستعرض أهم الصفات التى يتميز بها أسر ياسين جعلت منه جان السينما المصرية.

 

ليه آسر ياسين فتى أحلام البنات؟

دمه خفيف

يتميز الفنان آسر ياسين، بإاتلاكه روح الفكاهة التى ظهرت فى أعماله الكوميدية مثل مسلسل "100 وش"، وكذلك فى لقاءاته التليفزيونية العديدة، وهذه من أهم الصفات التى تضعها الفتيات فى فارس أحلامهن.

عيد ميلاد أسر ياسين
عيد ميلاد أسر ياسين

 

وسيم

يتميز النجم آسر ياسين، أيضاً بوسامته، وسماره وملامحه المميزة، التى تعتبر من أهم الصفات التى تحلم أى فتاة بأن يمتلكها فارس أحلامها.

أسر
أسر

 

شيك فى نفسه

يتميز النجم آسر ياسين، أيضاً بأناقته كما يتمتع بذوق فنى رفيع، فى اختيار الملابس التى تتوافق مع المناسبات التى يحضرها، وهذا يتضح فى ملابسه التى حضر بها لقاءاته التليفزيونية والفعاليات الفنية المختلفة.

أسر ياسين
أسر ياسين

 

رومانسي وزوج مخلص

يتصف أيضاً النجم آسر ياسين بأنه رجل رومانسى، وهذا يتضح فى معاملته مع زوجته فى لقاءاتهما التليفزيونية أو حديثه عنها ونشره لصور رومانسية تجمعهما على صفحته الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعى، مما جعله فارس أحلام الكثير من الفتيات من الجيل الحالى.

أسر وزوجته
أسر وزوجته

 

شجاع ومش بيخاف من حد

تميز النجم آسر ياسين بتأدية أدوار الأكشن، والتى يظهر فيها مدى براعته فى مواجهة أى خطر، مثل فيلم "الوعد"، وهذا ما تحلم به الكثير من الفتيات فى فارس أحلامهن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة