شبكة BET تستعد لموسم ثالث من The Ovalبعد طرح حلقتين من الموسم الثانى للمسلسل

الخميس، 25 فبراير 2021 09:00 ص
شبكة BET تستعد لموسم ثالث من The Ovalبعد طرح حلقتين من الموسم الثانى للمسلسل The Oval
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قامت شبكة  BET  بعمل موسم ثالث لسلسلة The Oval، ومن المقرر أن يبدأ إنتاج الموسم الجديد في وقت لاحق من هذا العام في أتلانتا، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinales"، وذلك بعد طرح حلقتين فقط من الموسم الثانى للعمل الذى وصل الشبكة في 19 فبراير الجارى، ولم تعلن الشبكة أي معلومات حول الموسم الجديد من العمل.

مسلسل The Oval الذى يذاع في ليلة الثلاثاء من كل أسبوع، للمخرج تايلر بيري، ويقوم ببطولته كل إد كوين، كرون مور، بايج هيرد، دانيال كروا هندرسون، جافون جونسون، بتوشا ستوري، فون هيبرون، تيشا رينيه، لودريك كولينز، سييرا بايتون، تاجا ف.سيمبسون، والتر فونتليروي، براد بنديكت، ترافيس كيور، ماثيو لو، بيل باريت، وديريك أ. ديكسون.

 ويدور مسلسل The Oval بعد انتقال عائلة أولى جديدة إلى البيت الأبيض، المسلسل يرفع الحجاب عن ما يمكن أن يحدث عندما يكون زعيم العالم الحر وزوجته وعائلته مجانين، حيث يسلط المسلسل الضوء أيضًا على الجانب الشخصي والحياة اليومية للموظفين الذين يديرون الأعمال الداخلية في أكثر أماكن الإقامة شهرة في البلاد.

الموسم الثاني من The Oval للمخرج Tyler Perry، الذي طرح يوم 16 فبراير الجارى، بلغ متوسطه 0.25 في الفئة العمرية 18-49، بمجموع 1.00 مليون مشاهد،  مقارنة بالموسم الأول، فقد ارتفع هذا بنسبة 4٪ في العرض التوضيحي و 4٪ في نسبة المشاهدة بين عشية وضحاها، ويتبقى من العمل 20 حلقة أخرى في الموسم الثاني، سيطرحون بالتتابع على الشبكة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة