أكرم القصاص - علا الشافعي

أشرف قاسم: تركيزنا على مواجهة دجلة.. وهدفنا الفوز على الترجى فى تونس

الخميس، 25 فبراير 2021 12:29 ص
أشرف قاسم: تركيزنا على مواجهة دجلة.. وهدفنا الفوز على الترجى فى تونس أشرف قاسم
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أشرف قاسم، المشرف العام على فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، أن الفريق أغلق ملف دوري الأبطال الأفريقي ويركز حاليًا على مباراة وادي دجلة المقررة إقامتها الاثنين المقبل في الدوري الممتاز، مضيفًا أن الزمالك قدم مباراة جيدة أمام تونجيث السنغالي وكان الاقرب للفوز، مشيرا إلى أن التعادل ليس نتيجة سيئة وسط الصعوبات التي واجهها الفريق.

وأضاف المشرف العام على الكرة بالزمالك، فى تصريحات له، أن تعادل الترجي التونسي ومولودية الجزائر في نفس المجموعة يصب في مصلحة الأبيض، مشددا على أن هدف الفريق هو الفوز على الترجي في تونس.

وتعادل الزمالك مع تونجيث السنغالي سلبيا في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، وسيواجه الترجي في الجولة الثالثة مساء 6 مارس المقبل باستاد رادس في تونس.

ولعبا فريقى الترجى التونسى ومولودية الجزائر لصالح الزمالك، حيث تعادل القريقان بنتيجة 1 / 1 في المباراة التي أقيمت مساء الثلاثاء في ختام مباريات الجولة الثانية، والتي أقيمت على ملعب "5 جويلية"، جاء هدف مولودية الجزائر عن طريق اللاعب بلال بن ساحة في الدقيقة (27) من عمر المباراة، بينما عاد عبد الرؤوف بن غيث بهدف للترجي في الدقيقة 60 منحهم التعادل في المواجهة ليقتنص لفريقه نقطة غالية.

تعادل الترجى والمولودية جاء فى صالح فريق الزمالك، الذى تعادل سلبيًا مع تونجيث السنغالى، وبعد انتهاء مواجهات الجولة الثانية أصبح الترجى متصدرًا المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط جمعها من الفوز على حساب تونجيث في الجولة الأولى قبل تعادل اليوم ضد مولودية الجزائر اليوم.

بينما ارتقى مولودية الجزائر الى المركز الثاني بعد تعادله الإيجابي مع الترجى ليصعد بفارق الأهداف عن الزمالك صاحب المرتبة الثالثة بواقع نقطتين لكليهما بعد تعادلهما في الجولتين الأولي والثانية.

فيما يتذيل ترتيب المجموعة الرابعة فريق تونجيث السنغالي بنقطة وحيدة جمعها من التعادل السلبي مع الزمالك اليوم فى المباراة التي انتهت بنتيجة سلبية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس : علاء

مباراه الترجى صعبه جدا

حسب وصف أشرف قاسم إن الزمالك حيفوز اعتقد إنه مبالغ فالزمالك فريق لا يعرف التسجيل حتى الان بالبطوله الإفريقيه واضاغ ٤ نقاط بتعادليين هزليين وللأسف فى تكاسل وتهاون بين لاعبين الفريق وكفى تدليل ووصف لاعبين الفريق بأنهم الاحسن بمصر لإنهم لا يستحقون هذا الوصف تماما وأنا زملكاوي دمى محروق من سوء كثير من بعض افراد الفريق وللأسف فقط شعارات فقط للفوز ووعود لتهدئه الجمهور ألذى لا يصدقكم 

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة