60 ألف ريال يومياً.. راتب حمد الله يتسبب في أزمة مالية للنصر السعودي

الخميس، 25 فبراير 2021 01:36 م
60 ألف ريال يومياً.. راتب حمد الله يتسبب في أزمة مالية للنصر السعودي المغربي عبد الرزاق حمد الله
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

يعاني نادي النصر السعودي، برئاسة صفوان السويكت، من أزمات مالية وإدارية كبرى منذ بداية الموسم الرياضي الحالي، مما جعل الأزمات المالية والإدارية أثرت سلباً على نتائج الفريق الأول والذي يحتل حاليًا المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري السعودي دوري  كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وألزمت لجنة الكفاءة المالية التي منعت النصر من التعاقدات الشتوية مجلس إدارة النادي، بدفع الديون المستحقة عليه، والتي تقدر بـ76 مليون ريال وتعتبر هذه الديون؛ هي قيمة صفقات قديمة، ومستحقات للاعبين سابقين، بالإضافة إلى رواتب نجوم الفريق الحاليين المتأخرة.

ونشر موقع سعودي سبورت تقريرا بعنوان:" "أنقذوا أموال النصر من حمد الله".. كم يتقاضى هداف العالمي في الساعة"، وقال فيه ويبدو أن الـ"76 مليون ريال"، ليست الكارثة الوحيدة التي تهدد إدارة النصر، بل تزايد هذه الديون بشكل مستمر؛ مثلما أعلن الإعلامي الرياضي بندر العتيبي.

حمد الله
حمد الله

وزاد التقرير أن العتيبي المقرب من البيت النصراوي، كشف عن أن ديون العالمي، تتزايد شهريًا بمقدار 20 مليون ريال، ما ينبأ بكارثة كبرى، وما يزيد من هذه الديون، هي الرواتب الضخمة لنجوم الفريق الأول لكرة القدم، والتي تقدر بـ13 مليون ريال شهريًا.

ويُعتبر الهداف المغربي عبدالرزاق حمد الله، هو صاحب أكبر راتب في الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، بين جميع النجوم.

 

وانضم حمد الله "30 سنة"، إلى نادي النصر، في صيف 2018، قادمًا من صفوف الريان القطري، حيث سجل 98 هدفًا مع الفريق حتى الآن.

ويتقاضى حمد الله، الذي يهدد بالرحيل عن الفريق، راتب سنوي من النصر، يقدر بـ5 ملايين يورو، أي ما يعادل 22.5 مليون ريال.

تفصيل بالأرقام بما يتقضاه عبدالرزاق حمد الله، من النصر:

راتب سنوي: 22.5 مليون ريال.

راتب شهري: 1.800 ألف ريال.

راتب أسبوعي: 450 ألف ريال.

راتب يومي: 60 ألف ريال.

راتب في الساعة: 2.5 الف ريال.

 

طرحت الصحيفة سؤالا: "هل يستحق أن يغامر مسئولي العالمي بالحفاظ على اللاعب.. أم يتم الاستغناء عنه لإنقاذ هذا الكيان العظيم؟".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة