خالد صلاح على تويتر: مبادرة حياة كريمة تؤكد أن مصر بلد تحركه روح الشباب.. شباب يفكر ويحلم ورئيس يرفع الحلم إلى السماء ويعمل بنفسه لتحقيق الحلم.. شكرا لمن فتح طاقات الأمل والحفاظ على كرامة أبناء هذا البلد

الأربعاء، 24 فبراير 2021 08:38 م
خالد صلاح على تويتر: مبادرة حياة كريمة تؤكد أن مصر بلد تحركه روح الشباب.. شباب يفكر ويحلم ورئيس يرفع الحلم إلى السماء ويعمل بنفسه لتحقيق الحلم.. شكرا لمن فتح طاقات الأمل والحفاظ على كرامة أبناء هذا البلد الكاتب الصحفى خالد صلاح
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص الكاتب الصحفى خالد صلاح، رئيس مجلس إدارة وتحرير اليوم السابع، على دعم مبادرة "حياة كريمة"، التى تهدف إلى التخفيف عن كاهل المواطنين بالمجتمعات الأكثر احتياجاً في الريف والمناطق العشوائية، وتعتمد على تنفيذ مجموعة من الأنشطة الخدمية والتنموية التى من شأنها ضمان "حياة كريمة" لتلك الفئة وتحسين ظروف معيشتهم.

وأشاد الكاتب الصحفى خالد صلاح، بالمبادرة وكتب تغريدة عبر حسابه الشخصى بموقع "تويتر" قائلاً: "مبادرة حياة كريمة هي الدليل الأكبر على أن هذا البلد تحركه روح الشباب، إذ ولدت الفكرة من قلوب شابة نابضة بالوطنية والمعرفة والعلم فى أحد مؤتمرات الشباب التي يملؤها الحلم المصري الواعد، وشملها الرئيس عبد الفتاح السيسي برعاية مذهلة وبميزانيات مدهشة لصالح قرى الريف المصرى"، مضيفاً: "شباب يفكر ويحلم ورئيس يرفع الحلم إلى السماء ويعمل بنفسه لتحقيق الحلم وتتحرك كل سواعد الحكومة للإنجاز على أرض الواقع".

ونشر رئيس مجلس إدارة وتحرير اليوم السابع، صوراً من الأرقام التي تستهدفها المبادرة في تخفيف عن كاهل المواطنين، والتي وصلت لـ 11 محافظة و377 قرية، وأكثر من ثلاثة ملايين مواطن، و756 ألف عائلة، قائلاً: "تلك صورة من صور مصر الجديدة، شكرا لمن فتح للشباب طاقات الأمل، شكراً لمن جعلوا من مؤتمرات الشباب ساحة للفكر والحلم والتخطيط وشكرا للرئيس الذي يتقدم الصفوف فى العمل الجاد على كل مستويات التنمية البشرية والحفاظ على كرامة أبناء هذا البلد".
الارقام التى تستهدفها مبادرة حياة كريمة
الارقام التى تستهدفها مبادرة حياة كريمة

 

مبادرة حياة كريمة
مبادرة حياة كريمة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة