حظك اليوم الأربعاء 24/2/2021 برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تخاف المسئولية

الأربعاء، 24 فبراير 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 24/2/2021 برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تخاف المسئولية برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الميزان هو شخصية جذابة لمن حوله، رغم أنه من الشخصيات التى تجد صعوبة في التخلى عن حريتها والإلتزام بمسئوليات أمام الآخرين، ولديه أفكار وأحلام يجد صعوبة فى تحويلها إلى واقع، ويعتبر من الشخصيات الملولة التى تميل للتغيير بشكل دائم، سواء على مستوى العمل أو العلاقات العاطفية، كما أنه شخصية متزنة على جميع المستويات لا يحب الدخول في معارك أو صدامات مع الآخرين، ومن مشاهير برج الميزان عارضة الأزياء والفنانة المصرية أروى جودة، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

 حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

أنت شخص طموح جدًا وتسعى للوصول إلى أهدافك بكل الطرق، وهذا حقك، لكن لا تخسر من حولك في سبيل تحقيق أهدافك، فنجاحك في كسب حب الناس لا يقل عن نجاحك في الحياة العملية.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى

تشعر بإنجذاب تجاه أحد الزملاء إلا أنك تخشي من الارتباط والمسئولية، لكن لا تستسلم لمشاعر الخوف، وامنح نفسك فرصة لخوض التجربة بعيدًا عن تلك المشاعر السلبية، فربما تشعر بأن الأمر ليس فيه ما يقلق بهذا الشكل.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى

تعانى من آلام مستمرة في رقبتك بسبب جلستك الخاطئة لساعات طويلة أثناء العمل، وهو ما يتطلب زيارة الطبيب لعلاجك ومنحك جلسات علاج طبيعي للتخلص من هذه الآلام.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الميزان

يتوقع علماء الفلك لمواليد برج الميزان أن يتمكن من إعادة العلاقة مع صديق قديم، بعد فترة من الجفاء بسبب الانشغال في العمل والحياة، وهو ما سيكون له آثارًا طيبة عليه.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة