حظك اليوم الأربعاء 24/2/2021 برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تخسر قضيتك

الأربعاء، 24 فبراير 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 24/2/2021 برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تخسر قضيتك برج الحوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

يستطيع مولود برج الحوت أن يحتوى من حوله من زملائه وأصدقائه وذلك لعاطفيته الشديدة وتعاونه مع الآخرين، كما يتميز بطيبة قلب ورومانسية واخلاص للحبيب، ولديه صبر طويل يجعله يتحمل المصاعب التي يتعرض لها في حياته سواء في عمله أو حياته الاجتماعية، كما يعتبر من الأشخاص التي تحرص على البقاء طوال الوقت في المنزل بين أسرته، ومن مشاهير برج الحوت، هيفاء وهبى، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى
 

عندما توجه لك بعض الإتهامات الباطلة عليك التحلى بالشجاعة والذكاء في إظهار الأدلة والبراهين التي تثبت براءتك، وألا تنفعل حتى لا يتحول الموقف ضدك وتخسر قضيتك، وتشعر بالندم، لذلك عليك التحلى بالشجاعة والصبر والثقة بالنفس، حتى تنجح.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى     
 

حاول أن تثبت ولاءك لشريك حياتك بشكل دائم، ولا تتركه لأفكاره التي تجعلك دائماً تقف في موقف المتهم، كما عليك أن تهتم بأطفالك بعض الوقت وتحاورهم وتفهم مشاكلهم الحالية، وتحاول أن تجد معهم الحل المناسب، حتى لا يرتكبوا الأخطاء.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى
 

لا تنفعل أو تغضب لأتفه الأسباب حتى لا يؤثر ذلك على ضغط الدم وتتعرض لمشاكل صحية لسبب تافه، لذلك حاول أن تحافظ على صحتك وتبتعد عن الأشياء التي تجعلك غاضبًا دائمًا وحاول أن تسعد نفسك بأبسط الأشياء سواء بالطعام أو سماع الأغانى الهادئة.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحوت
 

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية في حياتك المهنية، مما يجعلك تشعر بالمزيد من الثقة بالنفس والتخطيط للنجاح والوصول لهدفك الذى تحلم به.

 

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة