أكرم القصاص - علا الشافعي

إشبيلية يسقط أوساسونا 2 / 0 ويتجاوز برشلونة في ترتيب الدوري الاسباني

الثلاثاء، 23 فبراير 2021 12:06 ص
إشبيلية يسقط أوساسونا 2 / 0 ويتجاوز برشلونة في ترتيب الدوري الاسباني إشبيلية ضد أوساسونا
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ارتقى إشبيلية إلى المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الاسباني إثر تحقيقه انتصارا بنتيجة 2 / 0 ضد أوساسونا في المباراة التي أقيمت مساء الاثنين، على ملعب "آل سادار"، فى ختام مواجهات الجولة الرابعة والعشرين من منافسات الدوري الإسباني "الليجا" للموسم الحالي 2020-2021.

جاء هدفي المباراة عن طريق اللاعب دييجو كارلوس (19) في بداية هجومية مبكرة للضيوف وصلوا بها الى مرمى أصحاب الأرض، قبل أن يضيف لوك دي يونج الهدف الثاني (49) من عمر المباراة.

بهذه النتيجة حل نادي إشبيلية في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 48 نقطة جمعها من الفوز في 15 مباراة والتعادل في 3 لقاءات وخسارة 5 مواجهات وسجل 34 هدفاً وتلقى 16 فقط.

فيما واصل أوساسونا التواجد في المركز الثالث عشر برصيد 25 نقطة جمعها من الفوز في 6 مباريات والتعادل في 7 لقاءات وخسارة 11 مواجهة حتى الآن.

وتراجع برشلونة الى المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 47 نقطة بفارق نقطة واحدة عن إشبيلية صاحب الترتيب الثالث.

وأنهى أوساسونا انتصاراته في المباراتين الماضيتين في آخر جولتين، على كل من فريقي إيبار وليفانتي.

واستفاد إشبيلية من سقوط الفريق الكتالوني برشلونة في فخ التعادل 1-1 أمام ضيفه قادش في المباراة التي أقيمت على ملعب "كامب نو"، أمس الأحد.

وتجاوز إشبيلية الخسارة المفاجئة على ملعبه "رامون سانشيز بيزخوان"، يوم الأربعاء الماضي أمام بوروسيا دورتموند الألماني بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في ذهاب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وأصبح اليوم ياسين بونو، حارس إشبيلية، هو أكثر الحراس في تاريخ الدوري الاسباني يحفظ شباكه من اي هدف مع فريقه في الليجا.
 
ياسين بونو : 517 (2021)
 
بيتو : 516 دقيقة (2014/2015)
 
بالوب : 511 دقيقة (2008)
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة