أكرم القصاص - علا الشافعي

top7.. التنكر على هيئة كبار السن للحصول على لقاح كورونا

الثلاثاء، 23 فبراير 2021 04:00 ص
top7.. التنكر على هيئة كبار السن للحصول على لقاح كورونا تغطية تليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت فقرة Top 7 التى تذاع عبر تليفزيون اليوم السابع، والتى أعدها محمود نصر، وقدمتها حور محمد، أبرز 7 أخبار على مدار الـ24 ساعة الماضية..

تحولت مدينة فوركوتا الروسية القريبة من الدائرة القطبية الشمالية لمدن بيضاء تكسوها الثلوج من كل اتجاه مما أدى إلى فرار الأهالي من القرية التي أصبحت متجمدة بشكل كامل وتعطلت فيها الحياة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

يستعد عالم والت ديزني الترفيهى الضخم، فى ولاية فلوريدا الأمريكية، لاحتفالية ضخمة بمناسبة الذكرى الخمسين لإنشاء أكبر متنزه ترفيهي في العالم، وستشهد الاحتفالية مفاجآت كبيرة على مدار 18 شهراً.

لجأت فتاتين أمريكيين لحيل مبتكرة للحصول على لقاح كورونا، التى وضعت لها الدولة معايير بمنح كبار السن أولًا باعتبارهم الأكثر عرضة للإصابة، وضبطتهما شرطة فلوريدا متنكرتين في صورة امرأتين كبيرتين في السن.

أنقذ كلب حياة صاحبه وإبقائه على قيد الحياة لمدة 7 أيام بعد أن كسر كاحله في جبال الألب الإيطالية المتجمدة، واستمر الكلب يساعده طوال تلك المدة على العيش والصمود.

النجم محمد رمضان روج لأحدث أغانيه versace  التى من المفترض أنه يطرحها خلال الفترة المقبلة، ونشر مقطع فيديو على حسابه على إنستجرام، وظهر وهو فى الطائرة ويغنى مقطع منها، ويرقص عليها.

رفض الاتحاد الأفريقي لكرة القدم طلب نادى الزمالك بتأجيل مباراة تونجيت السنغالي فى دوري أبطال أفريقيا والمقرر لها الثلاثاء، بسبب وصول بعثة الزمالك للسنغال قبل المباراة بأكثر من 24 ساعة.

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد الطقس الثلاثاء، طقس مائل للبرودة على القاهرة والوجه البحرى نهارا وشديد البرودة ليلا مع فرص سقوط أمطار متوسطة وغزيرة ورعدية واحتمالات سقوط الثلوج بعدد من المحافظات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة