خالد صلاح

مركب الإسكندرية ..انتشال جثامين 8 ضحايا بحادث الغرق بينهم طفلة 8 أشهر.. فيديو

الثلاثاء، 23 فبراير 2021 11:39 ص
مركب الإسكندرية ..انتشال جثامين 8 ضحايا بحادث الغرق بينهم طفلة 8 أشهر.. فيديو تغطية تليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع، تغطية خاصة، لمتابعة آخر عمليات البحث والإنقاذ لضحايا حادث غرق مركب مريوط غرب الإسكندرية، والذى أسفر عن مصرع وإصابة نحو 20 شخصا، بينهم 19 من عائلة واحدة، تم انتشال 8 جثث منهم بينهم جثة لطفلة رضيعة بعمر 8 أشهر، كما تم إنقاذ 6 أشخاص، فيما لا يزال البحث جاريا عن 6 مفقودين آخرين.

وكشفت جاكلين منير مراسلة اليوم السابع بالإسكندرية، أن جهود الإنقاذ النهرى والمتطوعين من السباحين متواصلة لانتشال جثامين باقى الضحايا، مشيرا إلى أن الحادث نتيجة وجود عدد كبير على متن المركب وارتطامه بصخرة أثناء عودة الضحايا من "فسحة".

وقالت: استخرجوا جثتين جداد من ضحايا مركب بحيرة مريوط وبكده بيوصل إجمالى عدد الجثامين اللي وجدت حتى الآن 8 ضحايا، وتم إنقاذ 6 أشخاص ومازال جارى البحث عن 6 جثامين مفقودة.

وفى السياق، تباشر نيابة العامرية ثان بالإسكندرية، التحقيقات في حادث غرق مركب صيد في وادى بحيرة مريوط، بناء على تعليمات المستشار المحامى العام الأول لنيابة الدخيلة الكلية، وانتقلت النيابة لموقع الحادث لإجراء المعاينة وسؤال شهود العيان ، كما انتقلت إلى مستشفى العامرية لسؤال المصابين وسؤال أهلية المتوفين فى حادث غرق مركب فى وادى بحيرة مريوط ومصرع 20 شخصا، واستمعت النيابة لأقوال المصابين فى مستشفى العامرية العام ، كما انتقلت إلى مكان الحادث واستمعت لأقوال شهود العيان.

وطالبت نيابة العامرية ثان الإنقاذ النهرى بمواصلة البحث عن الجثامين المفقودة و طلب تحريات المباحث حول الواقعة ومعاينة مكان الحادث وسؤال اهلية المتوفين ، وعقب سؤال الاهلية التصريح بالدفن.

والتحقيقات الأولية للنيابة تبين أن المركب كان يستقله 20 شخصا، وأسفر الحادث عن إصابة 6 ، ووفاة 8 فيما لا يزال البحث جاريا عن 6 مفقودين .


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة