خالد صلاح

فوز يوفنتوس وعودة الجماهير للدوري الإنجليزي ومواجهات دوري الأبطال حديث صحف أوروبا اليوم

الثلاثاء، 23 فبراير 2021 11:31 ص
فوز يوفنتوس وعودة الجماهير للدوري الإنجليزي ومواجهات دوري الأبطال حديث صحف أوروبا اليوم اس
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت الصحف الصادرة صباح اليوم الثلاثاء بالعديد من الأحداث الرياضية الهامة، لعل أبرزها مواجهة أتلتيكو مدريد الإسبانى ضد تشيلسى الانجليزى فى ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا، مواجهة لاتسيو ضد بايرن ميونخ فى الجولة ذاتها، وفوز يوفنتوس بثلاثية نظيفة على كروتونى فى الدوري الإيطالي بقيادة البرتغالى كريستيانو رونالدو، وعودة الجماهير لمدرجات الدوري الانجليزي الممتاز فى مايو المقبل.

البداية مع صحيفة "ذا صن" الانجليزية التي أبرزت فى غلافها الصادر اليوم قرار عودة الجماهير رئيس الوزراء البريطانى بوريس جونسون بعودة الجماهير بمنافسات الدوري الانجليزي فى مايو المقبل، بعنوان: " نحن عائدون للمنزل!".

وتطرقت الصحيفة للحديث عن مواجهة أتلتيكو مدريد ضد تشيلسى فى ذهاب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا بعنوان: " دفعة من توخيل لـ أودوي"

وتحدثت أيضا الصحيفة عن اقتراب النجم الأرجنتينى سيرجيو أجويرو من الانتقال للدوري الإيطالي بعنوان: "أجويرو للدوري الإيطالي".

ذا صن
ذا صن

واهتمت صحيفة "ميرور " الانجليزية فى غلافها الصادر اليوم بقرار عودة الجماهير بعنوان: "17 مايو: الحرية للجماهير وسيعودون لمواجهة الرياضات بشكل مباشر، 23  مايو: آخر يوم في الدوري وربما تتويج السيتي، 22 يونيو: 90 الف مشجع في ويمبلي لمتابعة المنتخب ضد التشيك."

وتطرقت الصحيفة للحديث عن مواجهة أتلتيكو مدريد ضد تشيلسى فى ذهاب دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا بعنوان: "توخيل يصرح بأن انتقاداته العلنية ربما كانت أمر خاطئ".

ميرور
ميرور

 

كما اهتمت صحيفة "دايلي اكسبريس" الانجليزية فى غلافها الصادر اليوم بعودة الجماهير بعنوان: "الأسود سيعودون، عودة الجماهير للملاعب ستعطي دفعة كبيرة."

ديلي اكسبريس
ديلي اكسبريس

وأبرزت صحيفة "ستار" فى غلافها الصادر اليوم عودة الجماهير بملاعب انجلترا بعنوان: عودة ويمبلي، من المحتمل عودة آلاف الجماهير لمواجهة التشيك."

وتطرقت الصحيفة للحديث عن تصريح ديكلان رايس لاعب وست هام يونايتد، الذى أكد فيه أن تصريحات البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب توتنهام هوتسبير قبل مواجهة الفريقين ألهمتهم للفوز على السبيرز بعنوان : "رايس ممتن لجوزيه مورينيو لأنه ألهم ويست هام للفوز على توتنهام"

وتحدثت أيضا الصحيفة عن تأكيد توماس توخيل مدرب تشلسى بأنه سيمنح كالوم هودسون فرصة للمشاركة أم أتلتيكو مدريد فى ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا بعنوان: "فرصة كالوم الثانية، سيشارك أمام أتليتيكو بعد الانتقاد العلني.".

ستار
ستار

 

بينما تحدثت صحيفة "أس" الإسبانية في غلافها الصادر اليوم عن فرصة لويس سواريز في إثبات نفسه في قيادة أتلتيكو مدريد أمام تشيلسى، حيث أنه وصل لصدارة جدول ترتيب هدافين الدوري الإسباني، ولكنه لم يسجل أي هدف حتى الأن بدوري أبطال أوروبا، حيث جاء عنوان غلاف الصحيفة اليوم على النحو التالى: "لحظة لويس سواريز".

اس
اس

في حين اهتمت صحيفة "ماركا" الإسبانية في غلافها الصادر اليوم بمواجهة أتلتيكو مدريد ضد تشيلسى في ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا بعنوان: "يوم الابطال".

ماركا
ماركا

وسلطت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية الضوء في غلافها الصادر اليوم على الأخطاء التي ارتكبها برشلونة منذ بداية موسم الدوري الإسباني، مما أدى إلى احتلال الفريق المركز الرابع، وهو ما يجعل عليهم لعب مباريات مثالية في الأيام المقبلة إذا كانوا يريدون أن يستمروا في القتال من أجل اللقب بعنوان: "ممنوع أن نكون مخطئين".

موندو
موندو

 

ابرزت صحيفة "سبورت" الكتالونية في غلافها الصادر اليوم المستقبل المجهول للاعبين برشلونة بسبب سوء النتائج وسوء الإدارة، وأبرز هؤلاء النجوم هو الأرجنتينى ليونيل ميسي بعنوان: "عدم اليقين في برشلونة".

سبورت
سبورت

 

وسلطت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، في غلافها الصادر اليوم على تصدر إنتر ميلان لجدول ترتيب الدوري الإيطالي بعنوان: "كونتى: أنا لا أستسلم أبدا".

وتطرقت الصحيفة للحديث عن مواجهة لا تسيو ضد بايرن ميونخ الألماني في دوري أبطال أوروبا بعنوان: "بايرن متعب ونصف الفريق مصاب".

تحدثت الصحيفة عن فوز يوفنتوس على كروتونى بثلاثية نظيفة بعنوان: "الهروب من انتر".

توتو سوبرت
توتو سبورت

 

واهتمت صحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية في غلافها الصادر اليوم بفوز يوفنتوس بثلاثية على كروتونى وتسجيل البرتغالى كريستيانو رونالدو هدفين، بعنوان: يوفنتوس دائما ما يفكر في كريستيانو ".

وتطرقت الصحيفة للحديث عن مواجهة لاتسيو ضد بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا بعنوان: "لاتسيو في ليلة الأبطال".

كوريرى ديلو سبورت
كوريرى ديلو سبورت

 

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة