خالد صلاح

ريهام عبد الغفور ضيفة هبة الأباصيرى فى "its show time" على Cbc .. الليلة

الثلاثاء، 23 فبراير 2021 11:00 ص
ريهام عبد الغفور ضيفة هبة الأباصيرى فى "its show time" على Cbc .. الليلة ريهام عبد الغفور
كتب: بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحل الفنانة ريهام عبد الغفور، ضيفة في برنامج "its show time" مع الإعلامية هبة الأباصيرى، المذاع على قناة Cbc، اليوم الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة مساء، والتي تكشف خلاله العديد من كواليس أعمالها وكيفية اختيارها لأدوارها الفنية.

وتكشف الفنانة ريهام عبدا لغفور خلال الحلقة عن كواليس أعمالها الأخيرة التي قدمتها وأسباب رفضها للأعمال التي بها مشاهد جريئة كما تكشف بعض الأسرار التي تخصها هي وأسرتها وعلاقة الصداقة التي تجمعها بزوجها وأولادها.

وكان آخر أعمال ريهام عبد الغفور بطولتها لحكاية "ربع قيراط" من مسلسل "إلا أنا" والتي عرضت على قناة dmc وحققت نجاحاً مميزاً، والحكاية من قصة يسرى الفخرانى وسيناريو وحوار أمين جمال وإخراج أحمد حسن وبطولة ريهام عبد الغفور ومصطفى درويش وإنعام سالوسة، إبراهيم السمان، وأحمد درويش، وعدد آخر من الفنانين الشباب.

وبدأت الفنانة ريهام عبد الغفور، الأيام الماضية تصوير أول مشاهد مسلسل "قصر النيل"، الذى يجمعها مع الفنانة دينا الشربينى، حيث تم الانتهاء من تجهيز الديكور الرئيسى للعمل وهو عبارة عن قصر تدور فيه معظم الأحداث التي تعود إلى فترة الستينيات.

مسلسل "قصر النيل"، من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج خالد مرعي ومقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل، وبطولة دينا الشربيني، ريهام عبد الغفور، أحمد مجدى، عمر السعيد، سامي مغاوري، محمد حاتم، ناردين فرج، نبيل عيسي، صلاح عبدالله، أحمد خالد صالح، محمد محمود عبدالعزيز، مريم الخشت، صبري فواز، محمود البزاوي


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة