خالد صلاح

رقم قياسى للمغربى ياسين بونو حارس إشبيلية فى تاريخ الليجا

الثلاثاء، 23 فبراير 2021 11:09 ص
رقم قياسى للمغربى ياسين بونو حارس إشبيلية فى تاريخ الليجا المغربي ياسين بونو حارس مرمى إشبيلية
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن الدولى المغربى ياسين بونو حارس إشبيلية من تحقيق رقمًا قياسيًا مع الفريق الأندلسى فى بطولة الدورى الإسبانى، حيث حافظ بونو على نظافة شباكه خلال فوز إشبيلية على أوساسونا مساء أمس الاثنين على ملعب أل سادار فى إطار الجولة 24 بالدورى الإسبانى.

وارتقى إشبيلية إلى المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإسباني إثر تحقيقه انتصارا بنتيجة 2 / 0 ضد أوساسونا فى المباراة التى أقيمت مساء الاثنين، على ملعب "آل سادار"، فى ختام مواجهات الجولة الرابعة والعشرين من منافسات الدورى الإسبانى "الليجا" للموسم الحالي 2020-2021.

ووفقًا لحساب "لا ليجا" الرسمي، فإن ياسين بونو حطم الرقم القياسي لبيتو، ليصبح النجم المغربي الحارس الأكثر حفاظًا على نظافة شباكه فى دقائق متتالية مع إشبيلية فى تاريخ الليجا.
لا ليجا
لا ليجا

ووصل ياسين بونو الآن إلى 528 دقيقة دون أن تهتز شباكه مع إشبيلية في الليجا ليحطم رقم بيتو الذي توقف عند 516 دقيقة في موسم 2014 / 2015، بينما يأتي في المركز الثالث أندريس بالوب بـ511 دقيقة في موسم 2008-2009.

وفاز إشبيلية على أوساسونا ىبنتيجة 2 / 0 ضد أوساسونا ، على ملعب "آل سادار"، فى ختام مواجهات الجولة الرابعة والعشرين من منافسات الدوري الإسباني "الليجا" للموسم الحالي 2020-2021.

جاء هدفي المباراة عن طريق اللاعب دييجو كارلوس (19) في بداية هجومية مبكرة للضيوف وصلوا بها الى مرمى أصحاب الأرض، قبل أن يضيف لوك دي يونج الهدف الثاني (49) من عمر المباراة.

بهذه النتيجة حل نادي إشبيلية في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 48 نقطة جمعها من الفوز في 15 مباراة والتعادل في 3 لقاءات وخسارة 5 مواجهات وسجل 34 هدفاً وتلقى 16 فقط.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة