أكرم القصاص - علا الشافعي

حكم يمنع إحراز هدف مؤكد أمام المرمى بطريقة غريبة بالدورى المكسيكى.. فيديو

الإثنين، 22 فبراير 2021 11:52 ص
حكم يمنع إحراز هدف مؤكد أمام المرمى بطريقة غريبة بالدورى المكسيكى.. فيديو الحكم يقف امام الكرة
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لقطة طريفة شهدتها إحدى مباريات الجولة السابعة في الدوري المكسيكي لكرة القدم، بين فريقي كروز أزول وضيفه تولوكا، حينما ارتكب حكم المباراة خطأ نادرا تسبب فى منع إحراز هدف مؤكد، بعدما ارتطمت الكرة به فى طريقها إلى الشباك.

 

 

 

واستضاف فريق كروز أزول منافسه تولوكا، في مباريات الجولة السابعة بالدوري، وتقدم فريق كروز أزول بهدفين، وكاد لاعبه هوناتان رودريغيز أن يحرز الثالث في نهاية الشوط الأول، وهنا حدثت اللقطة الطريفة التي تناقلتها وسائل التواصل الاجتماعي وعرضتها شبكة روسيا اليوم، وأثناء تصويب لاعب كروز أزول كرة مرتدة من القائم في الشباك، اصطدمت بقدم الحكم الذي ظهر فجأة أمام المرمى الخالي، لتذهب إلى خارج أرضية الملعب.

صور من المباراة
صور من المباراة

 

الحكم يقف امام الكرة
الحكم يقف امام الكرة

 

وتجمع لاعبو كروز أزول، حول الحكم، لمطالبته باحتساب الكرة التي ارتطمت به هدف باعتبارها هدف مؤكد إلا أنه رفض احتساب الكرة، وزادت سخونة المباراة في الشوط الثاني حيث أدرك الضيوف التعادل بتسجيلهم هدفين متتالين، ومن ثم عاد فريق كروز أزول ليقتنص هدف الفوز في الدقيقة 63 من زمن اللقاء، لتنتهى المباراة بنتيجة 3/2 لصالح فريق كروز أزول الذى اهدر له الحكم هدف اكيد في لقطة طريفة.

الحكم يهدف الكرة
الحكم يهدف الكرة

 

اللاعبون يتجمعون حول الحكم
اللاعبون يتجمعون حول الحكم

وفى منتصف العام الماضي، كشف نادى كروز أزول المكسيكي، فى بيان رسمي، عن 22 حالة إصابة بفيروس كورونا المستجد بين صفوف فريقه من بينها 14 حالة بالفريق النسائي، وبهذا أصبح فريق كروز أزول أكبر نادٍ يظهر به عدد حالات مصابة بكورونا فى كرة القدم المكسيكية.

وأكد النادى المكسيكي، فى بيانه، أنه تم إجراء فحوصات طبية على فريق السيدات وأعضاء الجهاز الفني والعاملين امتثالاً لبروتوكولات العودة للتدريبات، وتم الكشف عن 14 حالة بالإضافة لاثنتين محتملتين.

وأضاف البيان، أن المصابين بكورونا داخل النادى بدون أعراض وخضعوا للملاحظة، وفقا للبروتوكولات التي وضعتها السلطات الصحية و الدوري المكسيكي لكرة القدم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة