أكرم القصاص - علا الشافعي

لويس إدوارد يقود هجوم المقاولون والجونة يعتمد على مبومبو

الأحد، 21 فبراير 2021 02:23 م
لويس إدوارد يقود هجوم المقاولون والجونة يعتمد على مبومبو المقاولون
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن عماد النحاس المدير الفني لفريق المقاولون العرب تشكيل فريقه الذى يستعد لمواجهة الجونة، في مباراة الجولة 13 والمؤجلة من عمر مسابقة الدوري العام، والتى يستضيفها استاد خالد بشارة، ,يطمح ذئاب الجبل لتحسين النتائج ووضع الفريق بالجدول بعد الخسارة مؤخراً من أسوان بهدف نظيف.

وجاء تشكيل المقاولون كالتالي:  محمود أبو السعود في حراسة المرمى، أمير عابد، محمد سمير، خالد الحسيني، حسن الشامي، وسيم النغموشي، يوسف الجوهري، عبد الله ياسين، كريم مصطفى، أحمد داودا، ولويس إدوارد.

كما أعلن رضا شحاتة، المدير الفني للجونة، تشكيل فريقه الذى جاء كالتالي: أحمد عادل عبد المنعم في حراسة المرمى، محمد نجيب، لؤي وائل، جوناثان، محمد الحبيب يكن، نور السيد، سيرج أكا، عمرو عبد الفتاح عموري، الشبراوي، إسلام عبد النعيم إدريس مبومبو.

ويحتل الجونة المركز السادس بجدول ترتيب الدوري برصيد 19 نقطة بعد أن لعب 12 مباراة فاز في 5 وتعادل في 4 وخسر 3 لقاءات وسجل لاعبوه 14 هدفا وتلقت شباكه 10 أهداف فيما يحتل المقاولون العرب المركز الرابع عشر برصيد 11 نقطة من 13 مباراة حيث فاز في 3 لقاءات وتعادل فى مباراتين وخسر 8 لقاءات وسجل لاعبوه 12 هدفًا وتلقت شباكه 18 هدفًا.

وشهد آخر ظهور للجونة تعادل مع البنك الأهلى بهدف لكل فريق في الجولة 12 للمسابقة فيما شهد آخر ظهور للمقاولون العرب في الدوري خسارة من أسوان بهدف دون رد في الجولة 14 للمسابقة.

وطالب رضا شحاته المدير الفني للجونة لاعبيه باستثمار الدفعة المعنوية من التأهل بالكأس لاستعادة الانتصارات بالدوري للعودة للمربع الذهبى فيما شدد عماد النحاس المدير الفني للمقاولون العرب الذى رفضت الإدارة استقالته على لاعبيه أن مباراة اليوم لاتقبل القسمة على اثنين وينبغى الفوز بها لبدء خطة توديع مراكز القاع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة