أكرم القصاص - علا الشافعي

كارول سماحة وهانى شاكر يكشفان كواليس تصوير "شكرا" و"بقالى كتير"

الأحد، 21 فبراير 2021 11:44 م
كارول سماحة وهانى شاكر يكشفان كواليس تصوير "شكرا" و"بقالى كتير" كارول سماحه
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الفنان الكبير هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية: إن سبب موافقته على فكرة الغناء المنفصل فى ألبومه الجديد مع كارول سماحة كل يؤدي أغنيته منفصله عن الثانى، فى شكل يشبه حوار غنائى ومعاتبة زوجية، حيث إنها فكرة غريبة وجديدة ومجنونة، ولم تحدث لها سابقة في العالم ولا في المحيط الإقليمي.

وأضاف هاني شاكر في مداخلة هاتفية عبر برنامج "كلمة أخيرة" على شاشة "ON"، كون الفكرة تجمع بين فنانين كبار في تقديم أغنيتين في سياق درامي، وهما زوجين وكل طرف يعاتب الآخر من وجهة نظره وهي فكرة جديدة جداً.. والحقيقة أنا لقيت الفكرة حلوة بعد عرض المخرجة بتول عرفة للفكرة علي  وقالت لي: الفكرة عجبت كارول جداً وتحمست ليها  فقلتلها أنا كمان وافقت عليها ومتحمس.

وتابع هانى شاكر: "صحيح  كانت  عملية التصوير متعبة لكلانا، حيث إستغرقت عملية التصوير يومين كاملين من الظهيرة وحتى فجر اليوم التالي من كل يوم ومع برودة الطقس لكن سعادتنا بالعمل انعكست على العمل وباينة فيه حسينا إننا بنعمل حاجة جميلة، ومكنتش متخيل أن خروج الأغنية للنور كان هيبقى بالشكل الجميل ده كنت متوقع تبقى حلوة بس مش بالشكل الرائع ده، وأنا مش ممثل هايل، حيث داعبته لميس الحديدي، قائلة: "انت مش هايل إيه بس؟ انت محترف.. لترد الفنانة اللبنانية كارول سماحة، قائلة: "ده ممثل هايل  فاجئني بتلقائيته  وعفويته من أول جملة استطاع  أن يركب المشهد من أول جملة فظيع".

وتابعت  في مداخلة هاتفية عبر برنامج "كلمة أخيرة " خلال تعليقها على كلمات الأغنية وكونها نجمة مسرح غنائي، قائلة: "بشكر جميع صناع العمل سواء الشاعر أحمد مرزوق والمخرجة الاستثنائية بتول عرفة لكون الفكرة لم تحدث من قبل في سابقة لها لا في الوطن العربي ولا في العالم أجمع".

تابعت : "ماجذبني  هو تجربتي السابقة مع المخرجة بتول عرفة وأخذت عليها جائزة في أغنية ورغبنا في تجربة ذات طابع غنائي درامي نستخدم فيها كل فنيات الغناء ولما عرضت علي الفكرة.. من أول مكالمة طرحت الفكرة قلت لها : بتول إنتي شاربة حاجة؟ فكرة استثنائية، خاصة أن من أدى الدور معي اسطورة الأغنية الرومانسية  الفنان "هاني شاكر".

وعقب شاكر، قائلاً: "الأغنية دي فتحت نفسي لحاجات كتيرة أوي  يارب يبقى فيه مسلسل حلو كده "لتسأله لميس الحديدي"، هل ده خبر؟، ليرد: "ربنا يسهل إن شاء الله".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة