أكرم القصاص - علا الشافعي

سلسلة جديدة مشتقة من Addams Family على نيتفلكس قريبًا

الأحد، 21 فبراير 2021 06:00 م
سلسلة جديدة مشتقة من Addams Family على نيتفلكس قريبًا Addams Family
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقوم المخرج تيم بيرتون بعمل مسلسل جديد مشتق من عائلة Addams Family على Netflix، على أن تركز السلسلة الجديدة على شخصية الابنة وينزداى ادامز، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "theverge".

السلسلة الجديدة التي لم يكشف عن أي تفاصيل حول الممثلين أو تاريخ الطرح، ستمثل أول إخراج بيرتون للتلفزيون.، حيث يشتهر بيرتون بأفلام مثل Beetlejuice وThe Nightmare Before Christmas وCorpse Bride و Sweeney Todd: The Demon Barber of Fleet Street وDark Shadows، بالإضافة إلى أفلام الأبطال الخارقين باتمان وعودة باتمان.

فإن الموسم الأول من Wednesday Addams سيتكون من ثماني حلقات وسيتبع وينزداى أدامز وهي تتجه لحضور أكاديمية نيفرمور "الغريبة"، وسيدور العرض حول الشخصية وطريقة تعاملها مع العلاقات المختلفة فى المدرسة، وقدراتها النفسية، والألغاز المحيطة بـ جريمة القتل في المدينة، وماضي والديها الخارق للطبيعة.

يبدو أن المسلسل الجديد لا علاقة له بالتعديلات السابقة لسلسلة الرعب الكوميدية، والتي تم تعديلها مؤخرًا إلى فيلم رسوم متحركة في عام 2019، وضم أصوات أوسكار إسحاق، وتشارليز ثيرون، وكلوي جريس موريتز، وفين وولفارد، ونيك كرول، وسنوب دوج، وبيت ميدلر، ومن المقرر أن يصدر جزء جديد لفيلم الأنيمشن Addams Family في دور العرض في الأول من أكتوبر من العام الجارى 2021، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "theverge".

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة