أكرم القصاص - علا الشافعي

"المشى فى أحذية القتال" الكتاب الأكثر مبيعا فى قائمة نيويورك تايمز

الأحد، 21 فبراير 2021 08:00 م
"المشى فى أحذية القتال" الكتاب الأكثر مبيعا فى قائمة نيويورك تايمز غلاف الكتاب
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت قائمة "نيويورك تايمز" قائمة الكتب الأدبية الأكثر مبيعا، خلال هذا الأسبوع، وتضم القائمة العديد من كتب السير الذاتية وجاء فى المرتبة الأولى، كتاب المشى فى أحذية القتال الخاصة بي، بواسطة جيمس باترسون ومات إيفرسمان مع كريس مونى، ويطرح مجموعة من المقابلات مع القوات التي قاتلت في الخارج.

الكتاب الاول
الكتاب الاول

 

كتاب فقط كما أنا

جاء فى المرتبة الثانية من قائمة نيويورك تايمز كتاب "فقط كما أنا" لـ سيسيلى تايسون مع ميشيل بورفورد، وتصف الممثلة الأيقونية الراحلة كيف عملت على تغيير تصورات النساء السود من خلال اختياراتها المهنية.

الثاني

كتاب الأرض الموعودة

جاءت فى المرتبة الثالثة من قائمة نيويورك تايمز، كتاب الأرض الموعودة لـ بارك أوباما، وهوالمجلد الأول من مذكراته الرئاسية، ويقدم باراك أوباما تأملات شخصية عن سنوات تكوينه ولحظاته المحورية خلال فترة ولايته الأولى.

الثالث
 

كتاب فكر مرة أخرى

جاءت فى المرتبة الرابعة من قائمة نيويورك تايمز كتاب "فكر مرة أخرى" بواسطة آدم جرانت، وهو اختبار للمهارات المعرفية لإعادة التفكير فى ظل عالم سريع التغير.

الرابع
الرابع

 

كتاب أربعمائة نفس

جاء فى المرتبة الخامسة والأخيرة من قائمة نيويورك تايمز كتاب أربعمائة نفس، لـ إبرام إكس.كيندي وكيشا إن. بلين، وهو خلاصة وافية تضم 90 كاتبًا تغطي 400 عام من التاريخ الأفريقي الأمريكي.

الخامس
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة