أكرم القصاص - علا الشافعي

الدستورى الحر يرفع شعار يا نواب البرلمان خلصونا من الإخوان فى وقفة احتجاجية بتونس

الأحد، 21 فبراير 2021 03:00 م
الدستورى الحر يرفع شعار يا نواب البرلمان خلصونا من الإخوان فى وقفة احتجاجية بتونس جانب من الوقفة بقيادة عبير موسى
إيمان حنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظم  الحزب الدستوري الحر صباح اليوم الأحد، وقفة احتجاجية تحت شعار "ثورة التنوير"،  بساحة سيدي يحي سوسة بقيادة رئيسة الحزب عبير موسي، حضرها حوالي 3 آلاف شخص وفق تقديرات أمنية.وفق موقع موزاييك .

وردد أنصار الحزب شعارات مناهضة لحزب النهضة، "يا نواب البرلمان خلصونا من الإخوان" لا خوف الرعب الدستورى ملك الشعب' لا للحوار لا للحوار مع أصحاب الدمار".

1613906351_media
 

وإثر ترديد النشيد الوطني وأغاني الحزب تفاجأت عبير موسي بانقطاع البث المباشر على الصفحة الرسمية للحزب بسبب انقطاع خدمات الإنترنت وحملت  وزير التكنولوجيا مسؤولية ما حدث، وأعادت موسي رفقة أنصارها مستهل برنامج الحزب.

20210221_111901
عبير موسى خلال وقفة اليوم

وفى تصريحات سابقة لها قال موسى: إن مطالب الشارع بإبعاد الغنوشي يمكن الاستجابة لها من خلال البرلمان، وأن كل مكونات المجتمع المدني تساند تحركات الحزب الدستوري الحر ضد مشروع حركة النهضة، وكان الغنوشى زعم فى تصريحات نقلها موقع موزاييك التونسى، في وقت سابق أن تونس تعيش وضعا انتقاليا قد يُسهل مهمة جُنوح البعض إلى ممارسات تحاول من خلالها تَرذيل هذه المؤسسة الجوهرية في المشروع الديمقراطي وهى البرلمان، لكننا نبقى مُلتزمين بالنظام الداخلي للمجلس الذى نعمل على تحويره حتى نُوقف أو نحد من بعض السلوكيات الغريبة والمتَّسمة بالعنف أحيانا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة