الإيجيبشن ليج وحكايات الأكلات الغريبة.. موسيماني يدرس منافسيه على رائحة " الكفتة".. عمار حمدي يغزو دفاع الخصوم بسلاح "نص فرخة ".. و"حلة محشي" تمنح نجم الأهلي روشتة التألق.. و"البيتزا" الراعي لاحتفالات المقاولون

الأحد، 21 فبراير 2021 10:52 ص
الإيجيبشن ليج وحكايات الأكلات الغريبة.. موسيماني يدرس منافسيه على رائحة " الكفتة".. عمار حمدي يغزو دفاع الخصوم بسلاح "نص فرخة ".. و"حلة محشي" تمنح نجم الأهلي روشتة التألق.. و"البيتزا" الراعي لاحتفالات المقاولون عمار حمدي
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف نجوم الساحرة المستديرة سواء من اللاعبين أو المدربين بالإيجيبشن ليج، عن مدى عشقهم لبعض الأكلات التى تمنحهم الطاقة وحالة من السعادة تجعلهم أكثر إيجابية في اللعب والتفكير، وقد يبدو الأمر غريباً أن يتحدث نجوم الكرة عن بعض الأكلات الدسمة التى يظنها البعض ضمن المحظورات عن نجوم الرياضة للحفاظ على بنيتهم الرياضية، إلا أن الغريب في الأمر، أن تلك الأكلات كانت سر تألقهم على المستطيل الأخضر.

تصريحات بعض النجوم عن أكلاتهم المفضلة كشف عن حياتهم الطبيعية خارج محيط كرة القدم والمستطيل الأخضر، بعيداً عن الوجبات الصحية والمنظمة من قبل أخصائيين التغذية الذين بات لهم دوراً رئيسياً داخل الكثير من الفرق في الوقت الحالي مع تطور عالم الساحرة المستديرة، والذين يفرضون أنظمة خاصة على اللاعبين من أجل الحفاظ على لياقتهم.

موسيماني  يدرس منافسيه على رائحة " الكفتة"

تحدث الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي عن عدد من الأمور، لاسيما الحياة في القاهرة من خلال تصريحات إذاعية لأحد البرامج في جنوب أفريقيا، وقال المدرب المتوج حديثًا ببرونزية مونديال الأندية مع الأهلي، إن الأكلة المفضلة له في القاهرة هي "ساندوتش الكفتة" مضيفًا أنها الأفضل بالنسبة له، وبسؤاله عن أهم ما يفتقده حاليًا في جنوب أفريقيا قال: "ما أفتقده من جنوب إفريقيا هو مساحتي الشخصية، أنا لا استطيع أن أجد مساحة شخصية هنا، فأنا في جنوب إفريقيا أستطيع الذهاب إلى المتجر في أي وقت والناس تعرف من أنا ويتركوني في حالي، أما في مصر لا."

عمار حمدي يغزو دفاع الخصوم بسلاح "نص فرخة"

قال عمار حمدى لاعب النادي الأهلي المعار إلى الاتحاد السكندري، إنه يعشق المأكولات بكافة أنواعها وسبق أن طلب من شوقى غريب المدير الفنى للمنتخب الأولمبى خلال فعاليات بطولة كأس الأمم الأفريقية المؤهلة لأولمبياد طوكيو المقبلة أنه يريد الحصول على ما يكفيه من الأكل دون التقيد بنظام غذائى لأنه لا يعرف اللعب دون أن يكون بطنه ممتلئة".

أضاف عمار حمدي: "بأكل 3 وجبات فى اليوم عبارة عن مكرونة ونصف فرخة بخلاف الفاكهة والعصائر وطبيعتى أننى أكيل لكننى فى بعض الأوقات أتناول أكثر من الوجبات تلك بتناول سندوتشات الكبدة والسجق، وغيرها من المأكولات المحببة لي، لا أعرف ألعب ماتش بدون ما تكون بطنى مليانة ولازم أكل جيداً قبل كل مواجهة بساعتين حتى أستطيع تقديم أفضل ما لدى فى كرة القدم".

"حلة محشي" تمنح نجم الأهلي روشتة التألق

تحدث أكرم توفيق لاعب وسط النادي الأهلي، أن أكثر ما كان يفتقده خلال تواجده مع بعثة النادي الأهلي في قطر للمشاركة في كأس العالم للأندية، والتى توج خلالها الفريق الأحمر بالميدالية البرونزية والمركز الثالث، وقال أكرم توفيق" نفسي في حلة محشي سخنة والقعدة جمب الحاجة، وفرخة محشية رز".

"البيتزا" الراعي الرسمي لاحتفالات المقاولون

احتفل لاعبو المقاولون العرب داخل غرفة خلع الملابس الخاصة بهم بعد الفوز على الزمالك، بنتيجة 2-1 بالمباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة 22 من مسابقة الدوري الممتاز للموسم الماضي، واحتفل اللاعبون بتناول البيتزا داخل غرفة خلع الملابس، وأكد مسئولو المقاولون على أن مدرب الأحمال البدنية بالفريق عبد الرحمن عيسى، يتكفل بإحضار البيتزا للاعبين بعد كل مباراة لأنها تمنحهم طاقة بعد المجهود المبذول في كل لقاء.

المقاولون
المقاولون









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة