أكرم القصاص - علا الشافعي

أبراج عايشة بمبدأ الغاية تبرر الوسيلة.. السرطان هيعمل صعبنيات والعذراء هيخدعك

الأحد، 21 فبراير 2021 10:00 ص
أبراج عايشة بمبدأ الغاية تبرر الوسيلة.. السرطان هيعمل صعبنيات والعذراء هيخدعك صورة أشريفية
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يجد الكثيرون حولنا طريقهم نحو تحقيق أهدافهم فى التلاعب بالآخرين، وقد يكونوا أحيانًا غير مدركين لما يفعلوه، فالغاية لديهم تبرر الوسيلة، وهذا هو المبدأ الذي يعيشون به، فهم لا يرون سوى الهدف، ولا فرق لديهم في الوصول إليه بالشكل المشروع أو غير المشروع، فهؤلاء الأشخاص غالبًا ما يكونوا نرجسيين في سلوكهم، ولديهم قدر كبير من الأنانية ولا يفكرون مرتين قبل اللعب بمشاعر الشخص الآخر.

ويمكن التعرف على هؤلاء الأشخاص بناءً على علامات الأبراج الخاصة بهم، حتى يمكنك تجنبهم، وإليك أبرز 5 أبراج يعيشون بمبدأ الغاية تبرر الوسيلة، وذلك وفقًا لتقرير منشور على موقع pinkville.

أبراج الغاية لديهم تبرر الوسيلة  (1)
أبراج الغاية لديهم تبرر الوسيلة 

5 أبراج لديهم الغاية تبرر الوسيلة 

برج الجوزاء

مواليد الجوزاء معرفون بالكذب وخداع الآخرين، فهم لا يخجلون من الاعتراف بذلك، بل إنهم قادرون على تبرير أكاذيبهم بطريقة أو بأخرى، كما أن لديهم أيضًا عادة تقديم وعود كاذبة لخداعك ودفعك لمساعدتهم في الوصول إلى طريقهم.

برج السرطان

يميل مواليد السرطان إلى المبالغة في ردود الأفعال العصبية فالغضب يسيطر عليهم بدرجة كبيرة، حتى يجعلوك تشعر بالأسف تجاههم وسيقنعوك في النهاية بالقيام بأي عمل من أجلهم.

أبراج الغاية لديهم تبرر الوسيلة  (3)
أبراج تستخدم الصعبنيات للوصول إلى أهدافها

برج العذراء

لا يكون مواليد برج العذراء أشرار بشكل علنى، فهم يخدعوك للاعتقاد بأنك أنت الذي فكرت في خطة شريرة، وسوف يتلاعبون بك ويسيطرون عليك بطريقة عدوانية سلبية.

برج الميزان

الميزان يتصرف ببراءة أمام الناس، حتى لا يلومهم أي شخص على فعل أي شيء غريب، إنهم يتصرفون كما لو أنهم أنقى النفوس التي يمكن أن تعرفها وسيخدعونك للقيام بعمل شئ ما من أجلهم.

أبراج الغاية لديهم تبرر الوسيلة  (2)
أبراج تستخدم الخداع لتحقيق أهدافها

برج العقرب

يستخدم برج العقرب الأسرار الشخصية للناس ضدهم، وسوف يهددونك ويتنمروا عليك لإجبارك على السير معهم، وبالتالي قد لا يكونوا أفضل الأشخاص لمشاركة أعمق أسرارك معهم.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة