أكرم القصاص - علا الشافعي

توقعات عبير فؤاد للأبراج هذا الأسبوع.. القوس متألق ماديًا والحمل محظوظ

السبت، 20 فبراير 2021 04:00 م
توقعات عبير فؤاد للأبراج هذا الأسبوع.. القوس متألق ماديًا والحمل محظوظ عبير فؤاد
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعرض اليوم السابع مع خبيرة الأبراج وعلم الأرقام عبير فؤاد توقعاتها للأسبوع الحالي الذي يبدأ من 20 فبراير وينتهي يوم الجمعة 26 فبراير، كما حددت ساعات الحظ لكل برج من المجموعة الفلكية على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، وقالت "عبير فؤاد" إن الأسبوع يبدأ والقمر مستقر في برج الجوزاء، ويظل في برج الجوزاء إلى يوم الاثنين صباحاً، ثم ينتقل إلى برج السرطان وسيظل فيه حتى يوم الأربعاء ظهراً، ثم سينتقل إلى برج الأسد والذي سيظل فيه إلى يوم الجمعة ليلاً.

وتابعت أن القمر سينتقل إلى برج العذراء من يوم الجمعة ليلاً وينتهي الأسبوع وهو مستقر فيه، وأضافت "فؤاد" أن نجوم المجموعة الفلكية من الأبراج أبراج الجوزاء والسرطان والأسد.

وتابعت عن ساعات الحظ لكل برج والتي تكون بدرجات متفاوتة وبمواعيد مختلفة أنه يوجد أربعة أبراج تجمعهم أوقات حظ واحدة هى الحمل والجوزاء والأسد والميزان، والتي أوضحت أن وقت الحظ لهم سيكون من أول الأسبوع إلى يوم الاثنين صباحاً، وأضافت أن الحظ سيعود لهم مجدداً من يوم الأربعاء ظهراً ويستقر حتى يوم الجمعة.

الثور والسرطان والعذراء والعقرب أربع أبراج ستجمعهم ساعات حظ واحدة، كما قالت "عبير": سيبدأ الحظ في منازلهم من يوم الاثنين صباحاً حتى يوم الأربعاء ظهراً.

وتابعت: برج القوس متألق مالياً خلال هذا الأسبوع، وعن برج الجدي قائلة إن لديهم طاقة للعمل على الصعيد المهني، وأضافت عن برج الدلو أن الحظ يحالف مواليدهم على جميع الأصعدة صحياً ومهنياً، ولديهم قدرة على الإنجاز، وعن برج الحوت قالت إنهم محظوظين مالياً وسيكونوا ملهمين وقادرين على كسب المال يوم الأربعاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة