أكرم القصاص - علا الشافعي

"بلياتشو السعادة".. "على" يرسم البهجة على وجوه الناس فى شوارع الإسكندرية.. يقدم عروضا وفقرات للأطفال ويبيع البلالين.. ويطالب الشباب بالاجتهاد مهما كانت المتاعب لتصل إلى أحلامك.. فيديو وصور

الثلاثاء، 02 فبراير 2021 03:52 م
"بلياتشو السعادة".. "على" يرسم البهجة على وجوه الناس فى شوارع الإسكندرية.. يقدم عروضا وفقرات للأطفال ويبيع البلالين.. ويطالب الشباب بالاجتهاد مهما كانت المتاعب لتصل إلى أحلامك.. فيديو وصور بلياتشو السعادة
الإسكندرية أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شاب من محافظة الإسكندرية يبلغ من العمر 38 عاما ينشر البهجة والسعادة فى شوارع عروس البحر المتوسط، وعلى وجوه الأطفال بارتدائه ملابس البلياتشو الشخصية المفضلة لدى الأطفال الصغار يبيع البالون ويلتقط مع الأطفال الصور التذكارية تحديدا فى شوارع محطة الرمل بالإسكندرية.

ويقول على الأشراف، إنه بدأ فى هذا المجال عندما عمل مع أحد مصممى الفقرات والألعاب بالإسكندرية منذ أن كان عمره 6 سنوات فهو نشأ فى هذا المجال وبعد فترة تركه وقرر عندما كبر أن يعمل فى المجال بمفرده بتصميم الفقرات وإحياء حفلات الأطفال ورسم البهجة على وجوههم .

بلياتشو-السعادة-..على-ينشر-البهجة-والسعادة-على-وجوه-الناس-فى-شوارع-الإسكندرية-(1)

وأضاف لـ"اليوم السابع"، أنه حاصل على شهادة دبلوم تجارة وقرر أن يعمل فى هذا المجال، مشيرا إلى أنه دشن صفحة على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك بعد أن ساعدته أحد السيدات وقامت بعمل له إعلان ممول لمساعدته وتوضيح طرق حجز الحفلات وتقديم العروض الفنية.

بلياتشو-السعادة-..على-ينشر-البهجة-والسعادة-على-وجوه-الناس-فى-شوارع-الإسكندرية-(2)

وأشار إلى أنه جاءت له عدد كبير من الحفلات ولكن بعد أزمة كورونا تم إيقاف التجمعات نهائيا فقرر أن ينزل الشارع يبيع البالونات للأطفال وينشر السعادة للجميع.

بلياتشو-السعادة-..على-ينشر-البهجة-والسعادة-على-وجوه-الناس-فى-شوارع-الإسكندرية-(4)

واضاف أن شخصية البلياتشو هى شخصية محببه لدى الأطفال فقرر أن يرتدى هذه الملابس كنوع من الترويح والدعاية بالإضافة إلى حبه للفقرات الفنية بعد إيقاف الحفلات والتجمعات.

بلياتشو-السعادة-..على-ينشر-البهجة-والسعادة-على-وجوه-الناس-فى-شوارع-الإسكندرية-(6)

وطالب الشباب بضرورة البحث عن عمل والاجتهاد مهما كانت المتاعب خاصة أن العمل الحر هو أفضل وسيلة حاليا لكسب الرزق ولكن يحتاج اجتهاد ومثابرة لكى يصل إلى أحلامه.


بلياتشو-السعادة-..على-ينشر-البهجة-والسعادة-على-وجوه-الناس-فى-شوارع-الإسكندرية-(10)
 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة