أكرم القصاص - علا الشافعي

الحانوتى المودرن.. تخرج من الجامعة الأمريكية وترك العمل مع فيس بوك

الثلاثاء، 02 فبراير 2021 03:04 م
الحانوتى المودرن.. تخرج من الجامعة الأمريكية وترك العمل مع فيس بوك
تقرير ـ أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واحد من 3 مصريين فقط عملوا فى عملاق الإنترنت جوجل وفيس بوك لمدة تصل إلى 15 عاما حتى وصل إلى مرتبة عالية ثم ترك كل هذا وأنشأ شركة لتكريم الموتى بهدف إنسانى.

يقول أحمد جاب الله صاحب أول شركة لتكريم الموتى فى مصر، أنه تخرج من الجامعة الأمريكية عام 2005 ثم سافر إلى أمريكا ليعمل فى كبرى الشركات فى مجال التكنولوجيا والانترنت، فكان واحد من 3 مصريين فقط عملوا فى شركة جوجل وفيس بوك، وكان صاحب فكرة تطوير البحث على تلك المنصات الكبرى وخاصة للمشركين فى المنطقة العربية.

 

يضيف أحمد بعد العمل لمدة تصل إلى 15 عاما فى مجال التكنولوجيا والتطوير قررت أن أعود إلى وطنى وبلدى مصر لأنشاء شركة لتكريم الموتى بهدف إنسانى بحت هو أن تمر تلك الساعات العصيبة على أهل المتوفى بسلام وأمان .

 

وأنهى أحمد حديثه قائلا: أن الدفن لديهم باقات فقد يستطع أهل المتوفى اختيار الباقة الأنسب لهم.

 

فيما يقول محمد رجب بكالوريوس تجارة وكان يعمل محاسب قبل عمله فى شركة تكريم الموتى كمغسل ومشرف جنازات، أن الشركة تعمل منذ تلقى الاتصال من أسرة المتوفى حتى ذكرى الأربعين، فتقوم باستخراج جميع الأوراق من شهادات وفاة وتصريح دفن وتغسيل سواء للمسلمين أو المسيحيين ودفن وعزاء وصدقات جارية ونعى فى الصحف وتذكير الأسرة بذكرى الأربعين .

 

وفى السياق ذاته كشفت ياسمين إحدى المغسلات بالشركة ومشرفة جنازات أنه بعد تخرجها من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية عملت فترة فى مجال خدمة المجتمع ثم انضمت إلى شركة تكريم الموتى بعد أن سمعت عنها على فيس بوك، وترى ياسمين أن الهدف الإنسانى البحت الذى تبحث عنه فى مجال خدمة المجتمع هو نفس الهدف الذى تحققه الشركة من خلال تقديم يد العون والمساعدة لأسرة المتوفى فى تلك الساعات العصيبة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة