اخبار الرياضة المصرية الثلاثاء 2 / 2 / 2021

الثلاثاء، 02 فبراير 2021 11:45 م
اخبار الرياضة المصرية الثلاثاء 2 / 2 / 2021 الزمالك
كتب: هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 2 / 2 / 2021 العديد من الأحداث المهمة، وعلى رأسها خسارة الزمالك لأولى مبارياته بالدورى أمام غزل المحلة ، بينما تعادل المصرى والبنك الأهلى سلبيا ، فى الوقت الذى تعادل فيه أسوان وسيراميكا بهدف لمثله واستطاع الإنتاج الحربى العودة من البحر الأحمر بأغلى ثلاث نقاط بالفوز على الجونة بثلاثة أهداف مقابل هدفين .

الزمالك يتلقى أول هزيمة فى الدورى بالخسارة 1/2 أمام غزل المحلة.. صور

فشل فريق الزمالك في تحقيق الفوز علي نظيره غزل المحلة في المباراة التي أقيمت اليوم علي استاد المحلة ضمن مباريات الجولة الـ 11 للدوري ، حيث تقدم الزمالك بهدف نظيف احرزه فرجاني ساسي في الدقيقة 69 من عمر المباراة، وتعادل عبده يحيى لاعب المحلة في الدقيقة 76 من عمر المباراة، وخطف الاخميمي هدف الفوز في الدقيقة 95.

 

المصرى يتعادل مع البنك الأهلى سلبيا ويحافظ على المركز الرابع بالدورى

تعادل فريقا المصرى البورسعيدى والبنك الأهلى سلبيا في المباراة التي جرت بينهما بإستاد برج العرب ضمن فاعليات الجولة الحادية عشر للدورى ، ليرتفع رصيد أبناء بورسعيد إلى 17 نقطة في المركز الرابع بجدول الدورى ، بينما ارتفع رصيد البنك الأهلى إلى 9 نقاط في المركز الرابع عشر .

رمضان صبحى يفوز بجائزة لاعب الشهر فى بيراميدز.. فيديو وصور

فاز رمضان صبحي صانع ألعاب فريق الكرة الأول بنادى بيراميدز، بجائزة لاعب شهر يناير فيما يعرف داخل النادي بهرم الشهر، في صفوف فريق الكرة، بعد أدائه الرائع خلال المرحلة الأخيرة في الدوري وكأس الكونفدرالية الأفريقية، وتم اختيار رمضان صبحي لاعب الشهر في بيراميدز باختيار لاعبي الفريق، بعد أدائه المبهر في الفترة الأخيرة وتسجيله 5 أهداف في الدوري والمنافسة على لقب هداف البطولة

حادث سير لـ5 لاعبين بالمصري بعد إستبعادهم من مباراة البنك الأهلي

تعرض كريم العراقي لاعب النادي المصري لحادث سيارة بعد الإصطدام بتوكتوك، ومعه أربعة من زملائه بالفريق، عقب استبعادهم من قبل على ماهر المدير الفني خلال مباراة فريقهم أمام البنك الأهلي، وكشف كريم خطاب عبر أون تايم سبورت أن كريم العراقي ومعه عدد من زملائه بالفريق تعرضوا لحادث سيارة.

أضاف كريم خطاب أن كريم العراقي ومعه إسلام صلاح ومحمد شحاتة وجريندو وزياد فرج، توجهو لإحدي المستشفيات القريبة وتعرض عراقي للإغماء، وتعرض إسلام صلاح لإصابة فى رأسه.

الأهلي يركز على الجمل الفنية في مرانه الرئيسي قبل مواجهة الدحيل فى المونديال

أدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الرابع مساء اليوم الثلاثاء على ملعب ‏جامعة قطر، في إطار الاستعداد لمواجهة الدحيل بعد غدٍ الخميس، في مستهل مشوار الفريق ‏بكأس العالم للأندية التي تقام خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير الجاري.‏

سموحة يصطحب 20 لاعباً لمعسكر مباراة الإسماعيلى

استقر أحمد سامى المدير الفنى للفريق الكروى الأول بنادى سموحة على اصطحاب 20 لاعبا قبل السفر للإسماعيلية والدخول فى معسكر مغلق استعدادا لمباراة فريقه ضد الإسماعيلى المقرر لها غدا الاربعاء، في الثانية والنصف عصرا على ملعب الإسماعيلية.

تحليل ثالث لأبو ريدة لفيروس كورونا بعد إختلاف مسحتين

أصيب هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة السابق، وعضو المكتب التنفيذى للاتحادين الدولى والأفريقى بفيروس كورونا، على أن يجرى مسحة خلال 48 ساعة لتحديد إمكانية سفره إلى قطر لحضور كأس العالم للأندية.

أجرى هانى أبو ريدة مسحتين خلال الساعات الماضية الأولى جاءت سلبية والثانية جاءت إيجابية، ليقرر إجراء مسحة أخرى بعد 48 ساعة لللإطمئنان ومن ثم إمكانية السفر إلى قطر وحضور مباراة الأهلى وبايرن ميونيخ فى حالة تخطى الأهلى لعقبة فريق الدحيل المقرر لها الخميس .

حازم إمام :"مش قلقان على الزمالك بعد الهزيمة من المحلة"

كشف حازم إمام نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق أن أداء الزمالك في دوري الموسم الجاري جيد للغاية ، على الرغم من الخسارة في مباراة اليوم أمام غزل المحلة 1 / 2 في الجولة الـ11 للدوري.

 

الإنتاج الحربى يهزم الجونة 3\2 فى مباراة مثيرة بالدورى

تغلب فريق الإنتاج الحربى على نظيره الجونة 3\2 ، في المبااة التي تجمع الفريقين في الجولة الحادية عشر من مسابقة الدورى ، والتي تقام بإستاد خالد بشارة ، سجل الأهداف محمد رجب و نور السيد للجونة ، بينما أحرز للانتاج الحربى وهاب انان ، و مامادو نياس " هدفين " في مباراة مثيرة شهدت ندية بين الفريقين في الشوط الثانى .

تقدم الإنتاج الربى بهدف في الدقيقة 37 من أحداث المباراة عن طريق وهاب انان ، و في بداية الشوط الأول استطاع محمد رجب لاعب الجونة أن يدرك التعادل لفريقه بالدقيقة 46 .

سيراميكا يقتنص نقطة ثمينة من أسوان بالتعادل 1 / 1 فى الدورى

تعادل فريقا أسوان وسيراميكا بهدف لكل منهما فى المباراة التى أقيمت بينهما على ستاد بتروسبورت ضمن منافسات الأسبوع الحادى عشر من عمر الدورى العام، وتقدم أسوان بهدف سجله محمود شبانة فى الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع بالشوط الأول قبل أن يتعادل محمد ابراهيم لسيراميكا فى الدقيقة 83.

 
 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة