top 7..‏‎98.3 مليون شخص يحصلون على لقاح كورونا..وماسة برأس مغنى بـ24 مليون دولار

الثلاثاء، 02 فبراير 2021 08:00 ص
top 7..‏‎98.3 مليون شخص يحصلون على لقاح كورونا..وماسة برأس مغنى بـ24 مليون دولار حور محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت فقرة Top 7 التى تذاع عبر تليفزيون اليوم السابع، والتى أعدها محسن البديوى، وقدمتها حور محمد، أبرز 7 أخبار على مدار الـ24 ساعة الماضية، وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لـ"اليوم السابع" على مواقع التواصل الاجتماعى.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

 

بدأت Top7 أخبارها، بخبر عن النجم محمد هنيدى، الذي حرص على التفاعل مع متابعيه بمناسبة عيد ميلاده، وذلك حينما توجه بالنصيحة للشباب، عبر حسابه على موقع "فيس بوك"، قائلا :"جدد أحلامك المركونة، وابدأ اشتغل على نفسك".

 

كما تناولت التغطية تقرير منشور بصحيفة "ديلى ميل" البريطانية، يؤكد طرح مقعد مرحاض الزعيم الألماني أدولف هتلر للبيع بمزاد علني، بجانب تصريح صادق خان، عمدة لندن، الذى قال إن هناك شركات فى العاصمة تحتاج لمزيد من الدعم الحكومي وسط معاناة كورونا، وأكد :"الشركات خسرت 10 مليارات جنيه إسترليني في الإنفاق".

 

كما تطرقت أخبار Top7 لخبر نقلًا عن بلومبرج، حيث كشفت أن عدد إصابات كورونا وصلت لـ 103 ملايين حالة إصابة، مع وفاة 2.23 شخص آخرين، وتم إعطاء 98.3 مليون جرعة من اللقاحات في 62 دولة.

 

كما تضمنت خبر عن مغنى الراب والهيب هوب الأمريكي سايمز وودز، الذي قرر استثمار أموال كتير على زراعة ماسة وردية في راسه قيمتها لـ 24 مليون دولارأمريكى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة