ليفربول ضد إيفرتون.. أنشيلوتي: لا يمكن الدفاع أمام الريدز وكالفيرت جاهز

الجمعة، 19 فبراير 2021 07:55 م
ليفربول ضد إيفرتون.. أنشيلوتي: لا يمكن الدفاع أمام الريدز وكالفيرت جاهز أنشيلوتي
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق إيفرتون، أن فريقه لا يمكنه الدفاع أمام ليفربول، وأن الحل هو الهجوم، وذلك في مواجهة الفريقين غدا السبت، على ملعب "آنفيلد"، في إطار الجولة الخامسة والعشرين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي لمباراة ليفربول ضد إيفرتون :"كل فريق يملك جودته الخاصة وخصائصه، الحافز كبير لأننا نرغب بمنافسة جيراننا، الأمر صعب على ليفربول لأنهم خسروا العديد من اللاعبين في ذات المركز وليس في كل مرة تستطيع تغطية كافة المشاكل، جميعنا نواجه فترات جيدة وسيئة عدا مانشستر سيتي".

وقال أنشيلوتي عن إصابات فريقه :""جبامين وياري مينا فقط من سيغيبان عن اللقاء، كالفيرت-لوين وآلان عادا للتدريبات، نحن قريبون من استعادة جميع اللاعبين وهذا الأمر مهم للغاية".

وعن خاميس رودريجيز، قال أنشيلوتي:"هو سعيد، واثق ومتفجز للغاية، عانى من بعض المشاكل في اللقاءات الماضية ولكنه الآن في حالة جيدة".

وعن عداوة الديربي، قال أنشيلوتي:"من المهم أن نكون مركزين على ما سنقوم به في اللقاء، في النهاية، نحن نرغب بلعب كرة القدم وكذلك ليفربول".

وعن ليفربول، قال أنشيلوتي: "لا يمكنك فقط الدفاع أمامهم، يجب عليك تقديم شيء في الهجوم وسنحاول ذلك في الغد".

ويحتل إيفرتون المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 37 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة، فيما يتواجد ليفربول في المركز السادس برصيد 40 نقطة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة