برشلونة يحصد أموالا جديدة من صفقة بيع سواريز لأتليتكو مدريد

الجمعة، 19 فبراير 2021 11:40 ص
برشلونة يحصد أموالا جديدة من صفقة بيع سواريز لأتليتكو مدريد سواريز
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستمر نادى برشلونة فى حصد ثمار صفقة بيع النجم الأوروجوانى لويس سواريز لنادى أتلتيكو مدريد الإسبانى، التى تمت خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضى، حيث حصل الفريق الكتالونى بالفعل على 7 ملايين يورو حتى الآن و5 ملايين عند انتقال المهاجم للفريق المدريدى و2 مليون عندما أكمل المهاجم المخضرم 20 مباراة رسمية بقميص الروخيبلانكوس.

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن نادى برشلونة سيحصد أربعة ملايين إضافية من صفقة بيع سواريز إذا وصل أتلتيكو مدريد إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في الموسمين المقبلين.

وأشارت الصحيفة إلى أن ذلك الاتفاق تم بين إدارة برشلونة ونادى أتلتيكو مدريد بدون علم المهاجم المخضرم، حيث تم الإعلان فقط عن كون النادى الكتالونى سيحصل على 6 ملايين يورو مع المتغيرات.

ويقدم لويس سواريز مستوى مذهل مع أتلتيكو مدريد الذى يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني بفارق 6 نقاط عن أقرب منافسيه ريال مدريد، بينما يحتل برشلونة المركز الثالث فى جدول الترتيب.

وشارك سواريز مع أتلتيكو مدريد في 23 مباراة في جميع المسابقات في الموسم الجارى سجل خلالهم النجم الأوروجويانى 16 هدف وصنع هدفين آخرين.

ويتصدر النجم لويس سواريز جدول ترتيب هدافين الدوري الإسباني برصيد 16 هدفا، متقدما على زميله السابق الأرجنتينى ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الذى سجل 15 هدفا، ويحتل المركز الثالث يوسف النصيري مهاجم أشبيلية برصيد 13 هدفا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة