أرشى بانجابى تنضم للموسم الثالث من Snowpiercer على TNT

الجمعة، 19 فبراير 2021 08:00 ص
أرشى بانجابى تنضم للموسم الثالث من Snowpiercer على TNT أرشى بانجابى
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انضمت الممثلة أرشى بانجابى إلى الموسم الثالث من Snowpiercer، الذى يعرض على شبكة TNT، ويعرض منه حاليا الموسم الثانى، ولم تكشف الشبكة عن أى تفاصيل حول شخصيتها، بخلاف أن الشخصية التى ستلعبها سيكون اسمها Asha، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

على أن ينتهى الموسم الثانى من Snowpiercer فى 29 مارس المقبل، وطرح من العمل 4 حلقات فقط إلى الآن، حيث بدأ عرضه فى 25 يناير الماضى، وكان قد انضم الممثل الإنجليزى شون بين إلى الموسم الثانى من مسلسل Snowpiercer، وسيلعب "بين" دورًا فى سلسلة تى إن تى.

وكانت قد جددت منصة TNT مسلسل  Snowpiercerلموسم ثالث، وذلك قبل طرح أولى حلقات الموسم الثانى من العمل، فى 25 يناير الماضى، وفقا للتقريرالذى نشرعلى موقعtvseriesfinale .

ويدور المسلسل فى إطار خيال علمى، ويحكى قصة مجموعة تعيش على متن 1001 سيارة، وهؤلاء السكان هم من تبقى من البشرية بعد أن يتجمد الكوكب، وذلك حسب التقرير الذى نشر على موقع tvseriesfinale.

مسلسل Snowpiercer من بطولة جينيفر كونيلى، وديفيد ديجز، أليسون رايت، ميكي سومنر، سوزان بارك، إدو جولدبرج، كاتى ماك جينينس،لينا هال، أناليز باسو، سام أوتو، روبيرتو أوربينا، شيلا فاند وجايلين فليتشر.

حقق الموسم الأول من Snowpiercer مشاهدات وصلت إلى 3.3 مليون مشاهد عبر TNT و TBSولا يزال المسلسل الدرامى الجديد رقم 1 لعام 2020، حيث يمثل العرض الأول للمسلسل أكبر عرض أول على شبكة TNT منذ The Alienist في عام 2018، وقد وصل العرض إلى 32 مليون مشاهد حتى الآن عبر منصات TNT الخطية والرقمية، وهذا هو ما شجع منصة ابث على تجديد العمل لـ موسم ثالث قبل طرح الموسم الثانى من العمل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة