15 هدفا × 4 مواجهات نارية بدور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.. فيديو

الجمعة، 19 فبراير 2021 08:00 م
15 هدفا × 4 مواجهات نارية بدور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.. فيديو محمد صلاح
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حفلت المواجهات الأولى من دور الستة عشر بمسابقة دوري أبطال أوروبا بالإثارة والمتعة، حيث أقيمت 4 مباريات يومى الثلاثاء والأربعاء الماضيين بتشامبيونزليج بالموسم الجارى 2020-2021، شهدت تسجيل 15 هدفا بمعدل يصل إلى 3.75 هدفا في المباراة الواحدة.

واقترب بوروسيا دورتموند من التأهل لدور الثمانية هو الآخر، بعد أن حقق فوزا ثمنيا خارج ملعبه على إشبيلية الإسبانى 3-2.

واحتفظ يوفنتوس بحظوظ التأهل، حيث يكفيه الفوز بهدف وحيد على بورتو البرتغالي في مباراة العودة، بعد خسارته ذهابا 2-1، فيما نجح كيليان مبابى فتمكن من تسجيل ثلاثة أهداف "هاتريك" في شباك برشلونة حيث حسم النادى الباريسى المباراة لصالحه بالفوز بنتيجة 4 / 1.

واقترب ليفربول الإنجليزى بقيادة النجم المصرى محمد صلاح من حجز مقعدا فى دور الثمانية من دورى الأبطال بالفوز على لايبزيج الألمانى خارج ملعبه بثنائية.

وسجل محمد صلاح هدفا في انتصار ليفربول على لايبزيج الألماني بهدفين دون مقابل، في المباراة التي أقيمت في العاصمة المجرية بودابست، لتصبح مهمة الريدز سهلة على ملعبه "آنفيلد" في مباراة العودة.

وتواجد النجم المصري محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، على رأس التشكيل المثالي لمباريات الأسبوع الحالي في مسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث أقيمت 4 مواجهات في ذهاب دور الـ16 من المسابقة، خلال يومي الثلاثاء والأربعاء.

ويستعرض الفيديو التالى أهداف مواجهات دور الستة عشر بدورى أبطال أوروبا..










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة