محافظ جنوب سيناء يكشف لتليفزيون اليوم السابع خطط الترويح السياحى بالمحافظة

الخميس، 18 فبراير 2021 03:32 م
محافظ جنوب سيناء يكشف لتليفزيون اليوم السابع خطط الترويح السياحى بالمحافظة محافظ جنوب سيناء في ضيافة تليفزيون اليوم السابع
تصوير سامى وهيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي منذ توليه الحكم دعم محافظة جنوب سيناء بشكل كبير جدا على كافة المستويات، من خلال المشروعات التي تمت بالمحافظة، ومنها مشروعات الطرق والكبارى والإسكان والجامعات وغيرها.

وأضاف خلال لقائه لتليفزيون اليوم السابع، أن محافظة جنوب سيناء عانت في السنوات الماضية، لكن الرئيس السيسي قدم كل الدعم لها، ويرجع له الفضل في كافة الإنجازات بالمحافظة منها الطريق الجديد على سبيل المثال، والذى اختصر المسافة لأربع ساعات وتكلفته 4 مليارات جنيه، وأيضا افتتاح جامعة الملك سلمان ووجود 3 أفرع لها، مشيرا إلى أن العمل جار على قدم وساق بالمحافظة دون توقف.

وتحدث اللواء فودة، عن التشديد على تطبيق الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا، وقال: احنا واخدين إجراءاتنا الاحترازية تماما، المواطنين والعاملين فى كل حتة، ملتزمون بتطبيق الإجراءات".

حول تأثر السياحة بكورونا، وقال: "بنحاول نخلق ونفتح مجالات للسياحة، مثلا عملنا حاجة كويسة جدا لأهلنا بدو سيناء وهى مضمار الهجن والذى افتتحه الرئيس السيسي والشيخ محمد بن زايد يوم 16 يناير 2020، وهى مسابقة وحدث يخدم أهالينا في سيناء، لأن معشوقهم تربية الجمال، والمهرجان عمل صدى كبير جدا، وديه حاجات بتفتح مجالات سياحة، لما الأجانب بيعرفوا بمهرجان زى الهجن بيجوا، وديه كلها أمور لترويج السياحة".

كما أشار اللواء فودة إلى مشروع "التجلى الأعظم" بمدينة سانت كاترين واهتمام الرئيس السيسي بالمشروع، مؤكدا أن المشروع سيجعل من المدينة عاصمة السياحة الدينية العالمية، حيث أن سانت كاترين هي المكان الذى تجلى فيه الله، مشيرا إلى وجود خطة للترويج لها عالميا.

محافظ جنوب سيناء (1)
 
محافظ جنوب سيناء (2)
 
محافظ جنوب سيناء (3)
 
محافظ جنوب سيناء (4)
 
محافظ جنوب سيناء (5)
 
محافظ جنوب سيناء (6)
 
محافظ جنوب سيناء (7)
 
محافظ جنوب سيناء (8)
 
محافظ جنوب سيناء (9)









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة