ماتياس شوينارتس بطل سلسلة Django على شبكتى Sky و Canal+

الخميس، 18 فبراير 2021 07:00 م
ماتياس شوينارتس بطل سلسلة Django على شبكتى Sky و Canal+ ماتياس شوينارتس
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلعب الممثل البلجيكى ماتياس شوينارتس دور البطولة فى سلسلة Django، التى ستتم إعادة إنتاجها من جديد على شبكتى Sky / Canal+، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline"، وتعتمد السلسلة على فيلم المخرج سيرجيو كوربوتشي الذى طرح تحت نفس الاسم في عام 1966.

تدور أحداث القصة في الغرب في ستينيات وسبعينيات القرن التاسع عشر، حيث قامت سارة وجون بتأسيس مدينة بابل الجديدة، مدينة المنبوذين، المليئة بالرجال والنساء من جميع الخلفيات والأجناس والمعتقدات، والتي ترحب بالجميع بأذرع مفتوحة.

لكن لا يزال دجانجو، الذي كان يطارد قاتل عائلته قبل ثماني سنوات، يبحث عن ابنته، معتقدًا أنها ربما نجت من القتل، لكنه صُدم عندما وجدها فى بابل الجديدة، على وشك الزواج من جون، لكن سارة، وهي الآن امرأة بالغة، تريد أن يغادر دجانجو، لأنها تخشى أن يعرض مدينة بابل الجديدة للخطر إذا بقي.

ومع ذلك فإن دجانجو، الذى يعتقد أن المدينة فى خطر، يصر على أنه لن يفقد ابنته مرتين، وفقا لما نشره موقع "deadline".

وتخرج فرانشيسكا كومينسيني السلسلة الجديدة التي ستتكون من 10 حلقات، على أن يقوم بكتابتها كل من ليوناردو فاسولي ومادالينا رافاجلي مؤلفا سلسلة Gomorrah.

وسيعرض شبكة Sky المسلسل في جميع أنحاء المملكة المتحدة وإيطاليا وأيرلندا والنمسا وألمانيا، على أن تبث قناة Canal + الدراما في فرنسا وأفريقيا، كما يتمتع موقع Studiocanal بحقوق التوزيع العالمية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة