هالاند أسرع لاعب يسجل 10 أهداف مع فريق واحد فى دورى أبطال أوروبا.. فيديو

الأربعاء، 17 فبراير 2021 11:20 م
هالاند أسرع لاعب يسجل 10 أهداف مع فريق واحد فى دورى أبطال أوروبا.. فيديو هالاند نجم دورتموند
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصل المهاجم النرويجى إيرلينج هالاند إلى هدفه العاشر فى دورى أبطال أوروبا مع فريقه بوروسيا دورتموند الألمانى بعد تسجيله هدفين فى شباك مضيفه فريق إشبيلية الإسباني، لينهى الفريق الألمانى الشوط الأول من اللقاء متفوقا بنتيجة 3 - 1، والذى يجمع الفريقين حاليا على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، فى ذهاب دور الـ 16 من مسابقة دورى أبطال أوروبا للموسم الحالى 2020 – 2021.

وذكرت شبكة "أوبتا" المتخصصة فى رصد الإحصائيات أن هالاند أصبح أسرع لاعب يسجل 10 أهداف مع فريق واحد فى دورى أبطال أوروبا وذلك خلال 7 مباريات مع بوروسيا دورتموند، متخطيا رقم الهداف الهولندى السابق روى ماكاى مع بايرن ميونخ فى 10 مباريات خلال موسم 2003 - 2004. 

وسجل الهداف النرويجى الشاب صاحب الـ 20 عاما هدفى بوروسيا دورتموند الثانى والثالث فى مرمى إشبيلية فى الدقيقتين 27 و 43 من زمن المباراة الجارية الأن. 

وكان هالاند قد انضم لصفوف أسود فيستفاليا فى يناير عام 2020 قادما من فريق ريد بول سالزبورج النسماوى فى صفقة وصلت قيمتها إلى 20 مليون يورو. 

ويذكر أن بوروسيا دورتموند تأهل متصدرًا مجموعته، برفقة الوصيف لاتسيو، بينما إشبيلية حل وصيفًا في مجموعته التى تصدرها تشيلسي.

وتقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم 9 مارس المقبل على ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، معقل الفريق الألماني.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة