مانشستر يونايتد يغري كومان براتب كبير لإبعاده عن بايرن ميونخ

الأربعاء، 17 فبراير 2021 10:47 م
مانشستر يونايتد يغري كومان براتب كبير لإبعاده عن بايرن ميونخ كومان
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشعر نادي بايرن ميونخ الألماني بالقلق من نظيره مانشستر يونايتد بسبب مفاوضات النادي الإنجليزي مع نجم الفريق الفرنسي الدولي كينجسلي كومان من خلال التقدم بعرض راتب له بقيمة 260 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، من أجل إغراءه بالإنتقال لملعب "أولد ترافورد" في الصيف القادم.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "بيلد" الألمانية فإن يونايتد وضع اللاعب ضمن أولوياته لإغراء اللاعب الدولي الفرنسي بالإبتعاد عن البوندسليجا ويتطلعون إلى جعله أحد أهم صفقاتهم هذا الصيف.

وأشارت الصحيفة إلى أن مسئولي البايرن يخشون تكرار سيناريو ما حدث للنمساوي ديفيد ألابا الذي قرر الرحيل عن الفريق البافاري نهاية الموسم الجاري بسبب العروض المغرية التي تلقاها في الفترة الأخيرة.

الثنائي جوشوا كيميش وليون جوريتزكا نجما وسط الملعب، أبدى موافقتهما على تجديد عقودهما ومستعدان للموافقة على الشروط التي وضعتها إدارة البايرن بحسب ما ذكرته الصحيفة الألمانية، لكن الشكوك حول مستقبل كومان برزت الآن ، حيث يتوق يونايتد لمضاعفة راتبه الحالي.

وواصل فريق بايرن ميونخ صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني عقب انتهاء منافسات الجولة الواحدة والعشرين من منافسات مسابقة "البوندزليجا"، للموسم الحالي 2020-2021، حيث انتزع العملاق البافارى تعادلا مثيرا من ضيفه أرمينيا بيليفيلد، بثلاثة أهداف لكل منهما، فى المباراة التي أقيمت بينهما مساء الاثنين الماضي على ملعب "آليانز آرينا".

وجاء بايرن ميونخ بطل العالم، فى المركز الأول فى جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 49 نقطة، بفارق 5 نقاط عن فريق لايبزيج صاحب المركز الثاني، فيما يتواجد أرمينيا بيلفيلد في المركز السادس عشر برصيد 18 نقطة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة