أكرم القصاص - علا الشافعي

رغد صدام حسين: غزو الكويت قرار خاطئ واحتلال "الغرب" للعراق ديكتاتورية

الأربعاء، 17 فبراير 2021 07:08 م
رغد صدام حسين: غزو الكويت قرار خاطئ واحتلال "الغرب" للعراق ديكتاتورية رغد صدام حسين
كتب : أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت رغد صدام حسين ابنة الرئيس العراقي الأسبق عن اتجاه والدها لحياة التقشف بعد معاناة الشعب عقب حرب الكويت، مشيرة إلى أن والدها اختار أن يعيش نفس المعاناة التي يعيشها المواطن العراقى من معاناة وحياة صعبة.

 

وأكدت رغد صدام حسين في حديث لقناة العربية أن احتلال العراق هي الديكتاتورية، مشيرة إلى أن العراق تدمر بالكامل بسبب قرار خاطئ من زعماء غربيين، موضحة أن غزو الكويت هو قرار خاطئ وأكدت على ذلك.

 

 ورفضت رغد أن تتحدث عن تفاصيل إلقاء القبض على شقيقيها ومقتلهما، لكنها تحدثت عن واشٍ هو السبب في الإبلاغ عن شقيقيها. وذكرت أنه يتنقل بين دول عربية وغربية، وأن "الخناق ضاق عليه"، وذكرت أنها لديها اسمه والدليل على وشايته.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد الكلاب الضالة المرتقة اعداء الوطن العربي

رحمة الله علي الشهيد صدام حسين و كل من قتل بسبب الغباء السياسي

للاسف غزو الكويت كان قرار خطاء بالتاكيد ولكن الملاعين من العصابة الشيطانية الصهيوانجلوامريكية و كلابهم المرتزقة الملاعين كلاب الشيطان الخميني و بعض الاكراد هم من حرضو علي غزو العراق و ربنا خيب امالهم في اعتقاد منهم انهم سوف يعيشون مثل اليابان او المانيا ولكن ربنا ليس بظلام للعباد و الان بيترحمو علي ايام الرئيس صدام حسين اللي كان حامي العراق و العراقين من المرتزقة الارهابين من في الداخل و خارج العراق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة