حظك اليوم الأربعاء 17/2/2021 برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. اطلب النصيحة

الأربعاء، 17 فبراير 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 17/2/2021 برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. اطلب النصيحة برج الحوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خياله الواسع غير المحدود يساعده كثيراً فى الهروب من الواقع تارة وابتكار أفكار مميزة تارة أخرى، وحساسيته المفرطة تجعله يتأثر كثيراً بمن حوله ويغضب من أقل الكلمات التى تلقى على سمعه، لكنه يعتبر كاتم لأسرار أصدقائه حيث أنه لا يبوح بها لأى شخص مهما كان، ورغم جديته فى العمل إلا أنه لا يسعى لتحقيق المال والسلطة، ومن مشاهير برج الحوت يسرا، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج الحوت توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

لا تتعالى على طلب النصيحة من الخبراء فى مجالك، وحاول أن تستشيرهم فى كل الأمور التى تجهلها وتعلم منهم كل شىء وحاول أن تثبت نفسك بأفكارك المختلفة والمميزة، ومن ناحية أخرى اعمل على تحسين علاقتك بزملائك.

 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

يجب أن تشعر شريك حياتك بالأمان من خلال أفعالك وليس أقوالك الرومانسية التى ترددها على مسامعه، ولا تحاول دائماً أن تشعره بأنه غير مخلص لك، وأكد له دائماً أنه عند حسن ظنك به.

 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

يجب أن تهتم بصحة عظامك خلال هذه الفترة وتتجنب حمل أشياء ثقيلة مرة أخرى، حتى تتجنب الإصابة بمشاكل صحية فى عظامك واحرص على تناول الأطعمة الصحية المفيدة للعظام.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحوت

يتوقع علماء الفلك لك خلال هذه الفترة حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك العاطفية نتيجة، إهتمامك بأسرة شريك حياتك والتواصل معهم مما أثر بشكل إيجابى على علاقتك بالحبيب.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة