أكرم القصاص

عمر الأيوبى

7 لوغاريتمات كروية

الأربعاء، 17 فبراير 2021 12:00 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
الشارع الكروي لا يتوقف بالارتباطات  من بطولات عالمية وقارية ومحلية ..والأحداث المثيرة مستمرة في الأندية والاتحادات من قرارات ومواقف غريبة ولعل أبرزها :
 
** المقاولون العرب يتعرض لهزائم بافريقيا والدورى وخسارة ثلاثية الكاس ،والادارة تدافع عن النحاس ومستمرة في التفريط في نجوم الفريق ولا احد يعرف اهداف أو خطط ذئاب الجبل.
 

** الاسماعيلي يعاني منذ سنوات فشل في إدارة ملف الكرة من كل الوجوه ،اختيارات غلط للأجهزة الفنية والصفقات ،لماذا يصر ابراهيم عثمان علي نفس الوجوه أصحاب النصائح التي تقوده لسكة الانهيار باستمرار .

 
** إعادة تشكيل لجان الحكام بالمناطق تنفيذا لقرار استبعاد أقارب الحكام من العمل بالتحكيم رغم عدم وجود قرار رسمي بهذا المعني لانه ذلك يتنافي مع لوائح الفيفا أمر غريب ومثير للدهشة فى الوسط التحكيمى .
 

** قرار الزمالك بتعيين جمال عبد الحميد مشرفا على قطاع الناشئين ،رغم اقتراب نهاية الموسم يثير الدهشة وعلامات استفهام حول مصير عدد من المدربين العاملين فى  القلعة البيضاء مستقبلا 

.
 
**  الاهلي يمتلك حارس عملاق هو محمد الشناوى ، والارتباطات الكثيرة في البطولات المحلية والقارية مع مشاركته في المنتخب تجعل ضم حارس مرمى سوبر وخبرات أمر ضرورى ،لماذا يبتعد الاحمر عن خطوة ضم حارس خبرة  الضرورية.
 

** هل تعلم أن لجان المسابقات وشئون اللاعبين  باتحاد الكرة ليس لهم رئيس ويتم إدارتهم عن طريق الموظفين فقط ؟!

 
 
** وسط حالات الظلام في التحكيم ظهرت وجوه جديدة تستحق الدفع بها خلال الفترة المقبلة مثل هشام الفلال ونادر قمر الدولة ومحمود حسين ووليد عبد الرازق والعمراوى وناجى مع  سعيد حمزة و زيزو وعبد العزيز السيد .

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة