أكرم القصاص - علا الشافعي

هولندى يسقط فى قناة مائية خلال تزلجه على الجليد بأمستردام.. شاهد ماذا فعل

الثلاثاء، 16 فبراير 2021 01:10 ص
هولندى يسقط فى قناة مائية خلال تزلجه على الجليد بأمستردام.. شاهد ماذا فعل المتزلج الهولندى
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في محاولة للمتعة والبهجة، يحاول الكثير من الهولنديين الاحتفاء بأجواء الشتاء الرائعة، والتزلج على القنوات المائية المتجمدة، حيث من المتوقع ذوبان الجليد قريبا، إلا أن الأمر يمكن أن ينقلب إلى كارثة، حيث غرق أحد المتزلجين في المياه.

 

ونشرت جريدة ذا صن البريطانية، مقطع فيديو لمتزلج نصف عارٍ في المياه المتجمدة بينما يتزلج الجليد في قناة بأمستردام، بينما أظهرت اللقطات الرجل، وهو يرتدي سروالًا يتزلج بلطف عبر الجليد بينما يمكن سماع المتفرجين يهتفون، وبينما هو على وشك أن يأخذ منعطفًا، تصدع الجليد وسقط رأسًا في المياه الجليدية، مما أثار ضحك المتفرجين، إلا أنه استطاع الخروج سريعا من المياه وضحك أيضا، وهو يحاول السباحة إلى السطح لالتقاط أنفاسه.

هولندى يتزلج  على سطح قناة بأمستردام ويسقط في المياه. (1)
 

يأتي ذلك بعد أن تم إنقاذ فتاتين تبلغان من العمر 11 عامًا يوم السبت بعد أن علقتا بأحد الأنهار، وتم سحب إحدى الفتاتين من المياه الباردة، بينما تُركت الفتاة الأخرى عالقة دون أي وسيلة للعودة إلى بر الأمان، ولحسن حظهما رصدهما أحد المارة ووصلت طواقم الإطفاء إلى مكان الحادث بعد فترة وجيزة ليتم إنقاذهما.

هولندى يتزلج  على سطح قناة بأمستردام ويسقط في المياه. (2)

واستطرد التقرير، أن الفتاة الأولى كانت قادرة على الخروج من الماء؛ لأنها كانت أقرب إلى الحافة، ولكن لإنقاذ الفتاة الثانية، كان على أطقم الإطفاء استخدام "ممر" قابل للنفخ لإعادتها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة