موجة الطقس السيئ.. لو محجبة اعرفى أنواع الحجاب المناسبة لحالة الجو

الثلاثاء، 16 فبراير 2021 06:00 م
موجة الطقس السيئ.. لو محجبة اعرفى أنواع الحجاب المناسبة لحالة الجو حجاب
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى الظروف الجوية السيئة تواجه الكثير من الفتيات المحجبات مشكلة فى اختيار نوع الحجاب المناسب للحالة الجوية والذى لا ينزلق بسهولة أو يسبب إزعاجًا لها خلال اليوم ويكون شكله غير عملى. وتزامنًا مع حالة الطقس السيئ التى تشهدها مصر هذه الأيام، إليكِ أنواع الحجاب المناسبة فى هذا الطقس، والتى توفر لكِ الدفء مع الراحة. 

 

ايشاربات
ايشاربات

 

 

أولاً القطن:
 

تعتبر الأقمشة القطنية من افضل الأنواع للإيشاربات، خاصة في الطقس المليء بالأتربة، فهذا النوع يحافظ على الشعر ويبقى ثابتاً على الرأس فترة طويلة.

ايشارب قطن
ايشارب قطن

 

ثانياً الووتر بروف:

اقمشة الووتر بروف والتي ينفذ منها تصميمات ملابس البحر، صدر منها بعض التربونات والايشاربات للمحجبات لكي يتمكن من النزول للبحر، ويمكن استخدامهم وارتدائهم في الطقس الممطر والبارد، خاصة لو الفتاة تريد السير في الأمطار.

حجاب ووتر بروف
حجاب ووتر بروف

 

ثالثاً الجبردين:

الجبردين من الأقمشة الثقيلة ذات الملمس الناعم، تشبه بشكل كبير قماش الـ كريب، فتعطي شياكة وتحافظ على الشعر وتزيد من الشعور بالدفء.

قماش جبردين
قماش جبردين

 

رابعاً الكتان:

من الأقمشة الخفيفة لكنها ثابتة، ومناسبة جداً في الطقس المليء بالرياح والعواصف، ويعتبر من أنواع الاقمشة المناسبة للنهار أكثر.

ايشارب كتان
ايشارب كتان

 

أنواع الايشاربات غير مستحب ارتدائها في الشتاء:

فى الأيام التى يتوقع أن تشهد رياح وأتربة يفضل تجنب العديد من الخامات تشمل الأقمشة الاصطناعية مثل البوليستر وشيفون والستان والأورجانزا والبوليستر والنايلون على سبيل المثال لا الحصر، فهذه الأنواع لا تثبت على الرأس ولا تعطي دفئاً.

ايشارب ستان
ايشارب ستان

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة