ماذا قدم باريس سان جيرمان فى دوري أبطال أوروبا قبل موقعة برشلونة؟

الثلاثاء، 16 فبراير 2021 05:30 م
ماذا قدم باريس سان جيرمان فى دوري أبطال أوروبا قبل موقعة برشلونة؟ باريس سان جيرمان
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف برشلونة الإسبانى نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي، على ملعب كامب نو، اليوم الثلاثاء، لخوض مباراة ذهاب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، المحدد لها العاشرة مساء، بتوقيت القاهرة.

ويرصد التقرير التالى مشوار باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا 2020/2021، قبل مواجهة برشلونة الليلة:

باريس سان جيرمان يستهل مشواره في دوري الأبطال بهزيمة
 

حقق مانشستر يونايتد الإنجليزى، فوزا قاتل من مضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي، بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التي جمعت، على ملعب "حديقة الأمراء" بالعاصمة الفرنسية "باريس"، في الجولة الافتتاحية لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

باريس سان جيرمان يستعيد توازنه بفوز على باشاكشهير
 

استعاد فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، اتزانه من جديد في بطولة دوري أبطال أوروبا، عقب فوزه بهدفين نظيفين، خارج ملعبه على مضيفه فريق باشاك شهير التركي، في المباراة التي جمعت بين الفريقين ، على ملعب استاد سيتن إيمك بمدينة إسطنبول التركية، ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثامنة، في دور المجموعات للبطولة.

باريس سان جيرمان يسقط من جديد أمام لايبزيج
 

سقط باريس سان جيرمان الفرنسى أمام مضيفه لايبزيج الألمانى بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت على ملعب "ريد بول آرينا" فى مباراة الجولة الثالثة من المجموعة الثامنة من دورالمجموعات بدوري أبطال أوروبا.

باريس سان جيرمان يثأر من لايبزيج
 

حقق فريق باريس سان جيرمان الفرنسى فوزا صعبا على ضيفه لايبزيج الألمانى بهدف دون مقابل، فى المباراة التى جمعت بينهما، على ملعب "حديقة الأمراء" فى مباراة الجولة الرابعة من المجموعة الثامنة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، ليثأر من الفريق الألماني الذى هزمه في الجولة الثالثة بهدفين مقابل هدف.

باريس سان جيرمان يوصل انتصاراته أمام مانشستر يونايتد
 

حقق فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، فوزا صعبا على مضيفه مانشستر يونايتد الإنجليزى، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

باريس سان جيرمان يحجز مقعده في دور الـ 16 بخماسية ضد باشاكشهير
 

حجز باريس سان جيرمان الفرنسي، مقعده فى دور الـ 16، من دورى أبطال أوروبا، بعد فوزه الساحق على ضيفه فريق باشاك شهير التركى، بنتيجة 5 - 1، فى اللقاء الذى جمع الفريقين، على ملعب "حديقة الإمراء"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة، عن المجموعة الثامنة، من البطولة

اختتم باريس سان جيرمان دور المجموعات متصدرا لمجموعته التي ضمت مانشستر يونايتد الإنجليزي ولايبزيج الألماني وباشاكشهير التركى.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة