لايبزيج ضد ليفربول.. تاريخ مواجهات صلاح أمام الألمان فى دوري أبطال أوروبا

الثلاثاء، 16 فبراير 2021 10:21 ص
لايبزيج ضد ليفربول.. تاريخ مواجهات صلاح أمام الألمان فى دوري أبطال أوروبا محمد صلاح
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر عشاق الكرة الأوروبية مباراة ليفربول ونظيره لايبزيج الالمانى فى منافسات ثمن نهائى دوري أبطال أوروبا للموسم الكروى الجارى 2020 - 2021، فى مواجهة الذهاب، التى ستقام فى المجر على ملعب بوشكاش أرينا بالعاصمة بودابست بالمجر فى ذهاب دور الستة عشر بالنسخة الحالية من مسابقة دوري أبطال أوروبا . 

دوري أبطال أوروبا .. ليفربول يسعى للفوز على  لايبزيج

ويسعى ليفربول بقيادة الدولى المصري محمد صلاح للفوز على  لايبزيج فى الذهاب لضمان استكمال مشواره نحو المنافسة على اللقب الأوروبي، لاسيما بعدما نفى كلوب رحيله فيما سيحاول بطل ألمانيا تحقيق مفاجأة والإطاحة بالريدز خارج البطولة.     

 

 

دوري أبطال أوروبا .. تاريخ مواجهات صلاح ضد الألمان

ولعب الدولى المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي ضد الأندية الألمانية في 8 مباريات رسمية خلال مشواره الاحترافي، فازت خلالها الأندية التي لعب لها في 4 مباريات، وخسرت مباراتين، وحسم التعادل مثلهما، وتمكن صلاح من تسجيل هدفين في شباك الأندية الألمانية، وصنع هدفين آخرين.     

محمد صلاح لعب أول مباراته ضد الألمان عندما كان يدافع عن ألوان بازل السويسري، وتقابل مع فريق شالكة في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا 2013 / 2014 وخسر الريدز 2/0، 1/0 فى مواجهتى الذهاب والإياب.

وجاء اللقاء الثالث لصلاح عندما كان يلعب لصالح روما الإيطالي الذى واجه مع فريق باير ليفركوزون في دوري أبطال أوروبا 2015 / 2016، وفاز الفريق الإيطالي 3/2 ذهابا وسجل صلاح هدفًا وصنع هدف آخر، فيما حسم التعادل 4 / 4 نتيجة مباراة الإياب.

وخلال مشواره مع ليفربول واجه صلاح فريق هوفنهايم الألماني في الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2017 / 2018 وفاز فريقه ذهابا 2/1، وكرر الريدز انتصاره في الإياب 4 / 2 وسجل صلاح هدفاً ثانيا فى شباك الألمان.

وكذلك واجه صلاح مع ليفربول نظيره العملاق البافاري فريق بايرن ميونيخ الألماني في دور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا، فاز الريدز ذهابا 3 – 1 وصنع صلاح هدف لفريقه، بينما حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة الإياب.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة