أكرم القصاص - علا الشافعي

رومينيجه يسخر من عقد ليونيل ميسي المُسرب

الثلاثاء، 16 فبراير 2021 02:31 م
رومينيجه يسخر من عقد ليونيل ميسي المُسرب رومينيجه
كتبت دينا التونسي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سخر هاينز رومينيجه المدير التنفيذي لنادي بايرن ميونخ، من قيمة عقد الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق برشلونة،الذي سيتقاضاه حتى انتهاء تعاقده مع النادي الكتالوني.

وكشفت التقارير الصحفية صباح اليوم عن القيمة الماليه المتفق عليها داخل عقد الأرجنتيني، وجاءت بمبلغ إجمالي قدره 555 مليون يورو، وهذا ما تم الاتفاق عليه مع برشلونة بعد تجديد عقد ميسي في موسم 2017.

وقال رومينيجه في تصريحاته مع صحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية: "عندما رأيت عقد ميسي المُسرب لم أستطيع تمالك نفسي من الضحك". وتابع "لا يسعني إلا أن أهنئه على جني هذه الأرقام الفلكية غير الواقعية، لكن يجب أن تتغير مثل هذه الرواتب غير المنتقية هذه الأرقام تضع الأندية في العديد من المشاكل والأزمات".

ومن المقرر أن ينتهي عقد الأرجنتيني مع برشلونة في يونيو المقبل، وبالتالي، إذا لم يقرر تجديد عقده مع فريقه الكتالوني سيرحل مجانًا مع بداية يوليو إلى الوجهة التي يرغب فيها مع وجود اهتمام من طرف ناديي مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان.

وجاء الأرجنتينى ليونيل ميسى قائد برشلونة ونظيره سانتى مينا مهاجم سيلتا فيجو على رأس التشكيلة المثالية للجولة الـ23 بالدورى الإسبانى "الليجا"، حيث كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية عن التشكيلة المثالية للجولة الثالثة والعشرين بالليجا هذا الموسم، حيث تواجد في التشكيلة المثالية هذا الأسبوع لاعبين من أندية ريال مدريد وإشبيلية وبرشلونة، بالإضافة للاعب واحد من أندية ريال بيتيس وسيلتا فيجو وإيبار وأتلتيكو مدريد وأتلتيك بيلباو.

ويستضيف ملعب"الكامب نو" مباراة قوية بين برشلونة الإسباني ونظيره باريس سان جيرمان الفرنسي، اليوم الثلاثاء، لخوض مباراة ذهاب دور الـ16 من بطولة مباريات دوري الأبطال الأوروبي، وعلى إن تكون مباراة الإياب يوم 10 مارس المقبل في باريس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة