إسلام عيسى: لم نضمن التأهل لمجموعات الكونفدرالية

الإثنين، 15 فبراير 2021 01:12 ص
إسلام عيسى: لم نضمن التأهل لمجموعات الكونفدرالية إسلام عيسى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب إسلام عيسى لاعب فريق الكرة الأول بنادى بيراميدز، عن سعادته بتحقيق الفوز أمام راسينج كلوب الإيفوارى فى عقر دارهم بنتيجة 2 / 0 فى المباراة التى جمعتهما مساء الأحد على ملعب إيبمبي بالعاصمة أبيدجان، فى ذهاب دور الـ32 التكميلي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ليضع الفريق السماوى قدمًا فى دور المجموعات.
 
وقال عيسى عقب نهاية المباراة  "الحمد على الأداء والمكسب وإحرازي للهدفين، وإن شاء الله يكون الفوز في مباراة اليوم فاتحة خير لما هو قادم..وأشكر اللاعبين على ما قدموه والروح الكبيرة التي ظهروا عليها خلال اللقاء، فكان من المهم أن نحقق نتيجة إيجابية وهذا ما حدث والنتيجة جيدة للغاية لنا".
 
وأشار عيسى أن  المناخ في كوت ديفوار كان صعبا للغاية كما أن أرضية الملعب ليست جيدة ولكن تعاهدنا على الفوز وتحقيق الأهم من المباراة وهو الفوز،  فنادي بيراميدز كبير وهدفه الانتصارات دائما..واوضح اللاعبون خاضوا المباراة بكل رجولة وحماس وإصرار على تحقيق نتيجة إيجابية وهذا ما تحقق والحمد لله".
 
وتطرق للحديث عن إهداره للفرص في مباريات الدوري قائلا :"التوفيق يكون من عند الله ولا دخل لأحد فيه، واليوم الحمد لله حالفني التوفيق في مباراة اليوم وأحمد الله على إحرازي للهدفين".
 
واختتم حديثه: "بيراميدز لم يضمن التأهل لدور المجموعات كما يتردد، ففي الموسم الماضي في دور الثمانية حققنا الفوز خارج ملعبنا بثلاثة أهداف وفي ملعبنا خسرنا بهدف نظيف وكان من الممكن أن تتضاعف النتيجة، كرة القدم لا يوجد شيئ مضمون فيها.. نخوض كل مباراة على حدة وسنعمل في مباراة الإياب على تأكيد الفوز".
 
وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" أعلن موعد وحكام مباراة الإياب بين بيراميدز وراسينج كلوب أبيدجان، والتى تقام فى القاهرة يوم 21 فبراير الجاري، وقرر الاتحاد الأفريقي إقامة المباراة فى السادسة مساءً باستاد الدفاع الجوي بالقاهرة، في إياب دور الـ 32 التكميلي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
 
وتم إسناد إدارة المباراة لطاقم تحكيم من السودان، يقوده الحكم صبري محمد فاضل حكما للساحة، ويعاونه أحمد ناجي صباحي المساعد الأول، والمعز علي محمد حكما مساعدا ثانيا، والحكم الرابع الصادق محمد، ويراقب المباراة الصومالي هاجي يابارو، والمراقب الطبي لكوفيد 19، الدكتور محمد سلطان من مصر.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة